![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13281 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الليله هذي واحد ليلة فراق .. !!
حاولت اعديها وعيت تعدي |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#13282 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
:
ياكبرها لاجات من أقرب قريب وفي الصميم ...................... من شخص تتنفس هواه ولليالي ذاخره..~ : |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#13283 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جيت بك والليل في قمة ظلامه......والعرب ناموا ولا فيهم.. خلاوي
يحترون الصبح والليل وختامه......قبل ما لون السماء يصبح سماوي جيت بك ياللي على . . . . . .......شايلٍ حبك على درب.. الرجاوي ما معي غير المحبة والكرامة......هاويٍ يا صاحبي ماني هواوي كل ما حطت على الغصن الحمامة.....طار من صوتي على ذكرك غناوي القصيد أذعن وسلمني خطامه......يوم شافك بين الأضلاع متساوي ![]() جيت المّ الحب واجمّع ركامه.......بشر دروب المحبة... بالغطاوي ما قريت (اعشاب بحر، ولا (عدامة)......ولنت صيد ولاني الحر النداوي يعربيٍ من زمان ابن قدامه.........من زمان ابن قدامه للعطاوي عشق هاليومين مالي في زحامه.......شفني ارقد ليله المشؤوم طاوي![]() خا فقي ما جاك يطمع بالسلامة .......سبَّل أيامه وجاء يمك فداوي![]() ![]() ما يدور بالغرام إلاَّ.. وسامه........يالحياوي أبشر بقلبٍ حياوي الجمل ماصافحت عينه سنامه........وأنت في قلبي وطرفي عنك غاوي ![]() الملامة! ما علي من الملامة.......والحكاوي ! ما علي من الحكاوي يا حبيبي لا تصورها غشامة........واحدٍ مجروح ويدوّر.. مداوي سوق من وجهك على عيني غمامة.....الظنون هناك واديها سناوي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة أهـذريـبـك ; 04-05-2009 الساعة 05:33 PM
|
|
|
#13284 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ن كان بي عـذروب حبّي لهل نجد === احـبّـها واحـب شـمـة هــواهــا
احـبّها يــومـنّـهَــا ديـرة الـمــجـد === دارٍ تـمـكّـن بـالضمايـر غلاها دارٍ غـلاهَـا بـاجـد مـهـجـتـي بـجـد === دارٍ لنـا دارٍ ضـلالـي سمـاهـا ان غـبت عنهاالحقت وجدعلى وجد === متذكّـــرٍ عقب البطا برد ماها ياما غـدا فيهـا مــهـــارٍ لهــا رجــد === من فوقها صيدٍ تروي قناهــا الّلي نـود القـاه ياعلي مــاوجــد === الله يلحّق كل نفسٍ هواهـــا |
|
|
|
#13285 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الامير جيت بك والليل في قمة ظلامه......والعرب ناموا ولا فيهم.. خلاوي يحترون الصبح والليل وختامه......قبل ما لون السماء يصبح سماوي جيت بك ياللي على . . . . . .......شايلٍ حبك على درب.. الرجاوي ما معي غير المحبة والكرامة......هاويٍ يا صاحبي ماني هواوي كل ما حطت على الغصن الحمامة.....طار من صوتي على ذكرك غناوي القصيد أذعن وسلمني خطامه......يوم شافك بين الأضلاع متساوي ![]() جيت المّ الحب واجمّع ركامه.......بشر دروب المحبة... بالغطاوي ما قريت (اعشاب بحر، ولا (عدامة)......ولنت صيد ولاني الحر النداوي يعربيٍ من زمان ابن قدامه.........من زمان ابن قدامه للعطاوي عشق هاليومين مالي في زحامه.......شفني ارقد ليله المشؤوم طاوي![]() خا فقي ما جاك يطمع بالسلامة .......سبَّل أيامه وجاء يمك فداوي![]() ![]() ما يدور بالغرام إلاَّ.. وسامه........يالحياوي أبشر بقلبٍ حياوي الجمل ماصافحت عينه سنامه........وأنت في قلبي وطرفي عنك غاوي ![]() الملامة! ما علي من الملامة.......والحكاوي ! ما علي من الحكاوي يا حبيبي لا تصورها غشامة........واحدٍ مجروح ويدوّر.. مداوي سوق من وجهك على عيني غمامة.....الظنون هناك واديها سناوي تعال سمو الامير ؟ من وين جبت هالابيات ههههههههههه يعطيك العافية. هذولي من ابياتي الخاصه الي مابسمح لاحد ينسخهم خخخخخخخخخخخخخخخخ
|
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#13286 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وراي اولع ضلوعي شوق بيميني
......................................لاصار ليل الحبايب طافي سراجه |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#13288 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عصريه روحت ماهي بعصريه
..............................جالس بروحي وهرج روحي بروحي |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#13290 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
.
أحس فيني [صرخه ] جابت [ اقصاي ] وصلت معي حد السكوت وبكيته.. صرخة[ ألم ]ضاعت قبل تاصل شفاي.. أحساسها ضيع كل من [ لقيته ].. [ تدري ] وش أجمل شي في أصعب أشياي.. [ جمر الدموع بداخلي لا بكيته ]... . |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 40 ( الأعضاء 0 والزوار 40) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |