![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13041 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رح بلـغ اللـي ! مسٌـوي حضرتـه ناســـــي ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إن رآح ( ما يشوف شر ) وإن جـا ( بهلي به ) .. اذا بيرضـى علـي , قلـه علـى راســــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وآذآ بيزعـل علـي !! يزعـل شسويـبــــــه .. بدري عليه .. اعتذر لـه واحـرق انفاسـي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يبطي ! ونجـوم السمـا .. اقـرب مطاليبـه .. الله يعيـنـك !؟ اذا حطيـتـك بـراســـــــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لني لآحطيت شـي براسـي .. اجيبــــــــــه ! |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#13042 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() اللي يقول [ الحب ] موجود كذاب .. !! حاجات ممنوعهـ يسمونها حبـ . . ! |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#13043 |
|
:: مصممة ::
![]() |
" سيفك " إذا خان الرفيق بـ رفيقه ,
يعني أشيلك , لو تعثَّر .. [ حصانك ] .. . لو خان { كل } معشوق مرَّه عشيقه ؟ : مايخون قلبي لو خطا الكل و خانك ! : |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
|
|
#13044 |
|
:: مصممة ::
![]() |
دام " القوافي " في بحورك ../ غريقه
( شاعرك ) يبدع و إنت إطلق عنانك بـ أكتب قصيدي فيك وهذي الحقيقه ياللي تِهِز [ أبيات شعري ] .. كيانك |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
|
|
#13046 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
:
قَلْبي تَعَب معَـاد يقْوى عَلَى جْرَاح يكْفِي تَحَمَلْت الجُرُوح الأليِمَـة ودِّكـ تِجَدِدّ كِل جَرح ٍ مِضَـى و رَاح ودِّكـ تِعْيد الذِكْرَيـاتْ القِدِيمَة لا ماتَحمَّل تجْرَح القَلبْ يا صَـاح أقْوْل يمْكِن فِي فْرَاقِـي غَنِيمَـة يمْكِن بعْد فْرْقَاي تْسعَـد و تِرتَاح دَامْ الهَـوى ماعَادْ لهْ أيّ قِيمَـة : |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#13047 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
..
)( مِشْكِلتيْ إنـّي )( أتْظَاهَر بالفّـرَح ثُم أتْظَاهَر ،، و أتْظَاهَر ليـيـيـن أتْعَبْ ثُمْ [ أطِيْح ] [ أطِيْح ] [ أطِيْح ] .. |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#13048 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
..... لبيهـ يا يا يا لالا ماني بقايل
أخآَف أقول أسمـك وتعرفـكـ عدوآني |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#13049 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
●● { أخ ـاف أخ ـون الصمت .. لامن تكلمت
بع ـض الحكي يوجع .. ولو كان ح ـرفيــن } ●● |
مـادام صـدر الـورق مـيـدان
يـالـلـيـل الأشـواق تـحـلالـي اكـتـب مـن الـلـول والمـرجان هـواي والـشـوق ايـطـالـي
|
|
|
#13050 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
مآدآم آن آلسمآء تبكي ويفرح من بكآهآ قلوب ,’
ترى مآعآد به شئ يسمى بوقتنآ آعجوبه ..! |
مـادام صـدر الـورق مـيـدان
يـالـلـيـل الأشـواق تـحـلالـي اكـتـب مـن الـلـول والمـرجان هـواي والـشـوق ايـطـالـي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 78 ( الأعضاء 0 والزوار 78) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |