![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12911 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() ثوب الصبر من حزن الأيام مشقوق واليا سألوني ، قلت : بالحيل رايق ! احيان ، ودك ترتفع للسما فوق ... تطيييير / تبعد ، ماتشوف الخلايق ! . |
|
|
|
#12912 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() من ليلة البارح وحابسني الضيق.. عسى صباح اليوم يطـــلق سراحي,, وعادتلي الضيقه على فكة الريق الله يهونها ويسعد صباحــــــــي.... لاقمت ادرجها على قد مااطيق.... تغانمتني من جميع النوااااااااحي . |
|
|
|
#12913 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
اجـــيـــك كـــلـــي شــــــوق وتـــقــــول مـــــــا امــــــــداك
,,,,,,,,,,,,,,,مــــــا تــــــدري انــــــت ان غـــبـــت بــالــلــي يـجـيــنــي والله انــــــــا مــشـــتـــاق لــــــــك قــــبــــل لا الــــقــــــاك ,,,,,,,,,,,,,,,ومــشــتــاق لـــــــك وانـــــــا مـــعــــك يـــــــا ضـنــيــنــي واشـــــتـــــاق لا قـــفـــيــــت واراقــــــــــب اخـــــطــــــاك ,,,,,,,,,,,,,,,ولا ابـــعــــدت كــــــــن الــغـــبـــن بــــــــي يـحـتــويــنــي تـــقــــفــــي ونـــظــــراتــــي تـــضــــمــــك وتـــنــــخـــاك ,,,,,,,,,,,,,,,ويـــــــن انـــــــت مــقــفـــي يـــــــا مــبــيّـــح كــنــيــنــي |
|
|
|
#12914 |
|
:: مصممة ::
![]() |
خليتُ " قلّبيُ " عِندبابِڱ و روّحتُ ..بـ أرجٍع أڪمّل دِنيتي بَسْ بـِ [ ع‘ـَقلي ] . . !
|
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
|
|
#12915 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يـوم قلت الوداع وقلت مابيـك
............... دمعـة الحب .. طاحت في مكانـك |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#12916 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هاتي يدينك مابقـى لـي موانـي
............فيني من اللي راح ما يخجل الجآي ودي معاك ارجع ونرجـع ثوانـي .................لـجروح طابـت للتناهيـد لغنـاي خليني افقـد فـي مكانـي مكانـي ...............ودي احس بلهفة الروح وخطـآآي |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#12917 |
|
:: مصممة ::
![]() |
إنْ قربتْ ! أزهَر خفوقي بـ الودآد ..
وإنْ رحلتْ .. أزهى غصوني لكـ ذوى .. |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
|
|
#12918 |
|
:: مصممة ::
![]() |
نبع آڶغڶآ عندڪ ۉعندي مصبّـۂ /
..................[ ۉمن آڶۉڶـۂ في خآفقي ڶڪَ ۉڶآيآت ! |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
|
|
#12919 |
|
.: مصممة :.
![]() |
[ رٌٍآقٌٍـِِّيَبٌَِذٍَوٍقٌٍهٍَ .. وٍ قٌٍلبٌَِهٍَ بٌَِآلوٍفْآرٌٍآقٌٍـِِّيَ.. !
لوٍوٍزٍُعًٍ آلطُْيَبٌَِ بٌَِيَنْ آلنْآسٌِِّيَكَفْيَـِِّهٍَآ.. } ~ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 53 ( الأعضاء 0 والزوار 53) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |