![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12821 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
احتار في وصفه وتحتار الأوراق
&&&&&&& ويحتار شعري ويصبح القاف شايب كامل جمع زينٍ على زين وأخلاق &&&&&&& الله عطاه وجل جزل الوهايب |
|
|
|
#12822 |
|
.: مصممة :.
![]() |
\
/ \ و غلاتك ما تغير شئ 00!! أنا نفس الجنون اللي .. طفى نبضه و قلبه حي عقلت شوي ..؟ هديت شوي ..؟ ذبلت شوي ..؟ طفيت شوي ..؟ طبيعي .. يمكن لــــ/ أني كبر ت .. !! .. شوي ؟؟!! |
|
|
|
#12823 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
"
آحبـــــــگ "گلمــہ قآلها قلبيےْ وتحدانيےْ ..وهزت فينيےْ آشوآقيےْ .. و آحآسيسيےْ و وجدآنيےْ ..وظلت تسگن بجوفيےْ وبدون شعور تقوآنيےْ .. وآنآ آرجيےْ بس من ربيےْ يحقق ليےْ گل آحلآميےْ ..ويخليےْ ليےْ .. "آعــز آلنآس ""وآغلى گل خلآنيےْ" |
|
|
|
#12824 |
|
.: مصممة :.
![]() |
ريـح الـمـدامـع علـى ع ـيونـي بـدت تـذرح
--------و اضحيت شآآيـل خبر ( حتفي ) على كتفـي كنّ الآوآدم ( جمـاهـير ) و ( آنـآآ ) المسـرح --------و انتـهـ ( ممثـل ) تبـيّـن كيـف هـو .. ( حتفـي) !! |
|
|
|
#12827 |
|
.: مصممة :.
![]() |
اخاف الاشواق لاطولت تذبحني
واموت من سبتك في .. ذمة اشواقي ماهمني الناس تخسرني و تربحني بس المهم .. انت .. لا تدمن على فراقي" |
|
|
|
#12829 |
|
.: مصممة :.
![]() |
عظيمه كانت الصدمه على ماقـيل جبت اعياد
.........لعبت بحسبة أشواقي واحاسيسي ووجدانــي على هذا أنا قـررت أنساك يـوم حملي زاد .........وأنا وش اللي مصبرني على هــمي و حرمـاني |
|
|
|
#12830 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
مشتاق لك والله ونا حيل مشتاق
يانبض قلبــــــي يالــــــــغلا ونت كلّي لي غبت عني خاطري صار مضتاق ولي من اشوفك أنسى ربعي واهلي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 190 ( الأعضاء 0 والزوار 190) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |