![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12761 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
لاعاد تنشدني عـن الحـب والشـوق مليتهـا مـن كثـر شـوف الغليبـه ولاعاد تزهمني باسم ( مشعل الشوق ) اسـمً نسيـتـه عـنـد أول حبيـبـه
|
مـادام صـدر الـورق مـيـدان
يـالـلـيـل الأشـواق تـحـلالـي اكـتـب مـن الـلـول والمـرجان هـواي والـشـوق ايـطـالـي
|
|
|
#12762 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إنت روحي وأنا من ليلة فراقنا ! .................... أنتظر في مكاني كل ليلة تمر |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#12763 |
|
::شاعر و مشرف سابق::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ضاع كل الكلام ومـا بقـى غيـر
..................مقطع ٍ من " قصايدنا الأخيـرة " كان عنـدي سواليـف ومعاذيـر ...............خفت أسولف ..و يسمعني هجيره ! لو يهـز المحانـي يبشـر بخيـر ......................بإتساقـط مشـاريـه ٍ كثـيـرة ليت عيني تخـف مـن التعابيـر ...................دام دمعي عجـز يحيـي ضميـره |
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير ................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير ................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير ................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير .................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد ..
|
|
|
#12764 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
عجزت احكي لك احساسي
واترجم لهفتي بالبوح عجزت اني اعيش بصمت الى من طال يذبحني حبيبي شفت هالدنيا بها ناس تجي وتروح اقسم بلي ليا من مت وصرت عظام يجمعني احبك والغلا صادق وماهو (لعب وسلا مزوح) نزل دمعي نزف جرحي وذاك الشوق عذبني احس الكون في عيني فنى وماعاد له مصلوح مادام اللي احبه حيل مااجيه ولايجي عندي انا لامن كتبت وهمت حكي حب غدى مذبوح صرخ دمه بدون شعور ((كفى بالله افهمني)) حبيبي جاك احساسي على صافي نقا ووضوح كتبته قبل مايومي تجي الاقدار ويكتبني واذا قلبي خطأ اعذر واقول انه بعد مسموح واذا حبي معك قصر امانه منك سامحني ابكتم حسرتي لكن ؟! بقول انك ترى مسموح وبخفي عبرتي فعيني قبل دنياي تعدمني وتأكد حبك بقلبي لآخر ماتروح الروح لاني ماادري ساعتها من اللي قام يدفني ؟! |
|
|
|
#12765 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لو بأقول إني أحبك شـ الجديد !!
ألف مرة قلت أحبك ومااستفدت أعشقك وأغليك.. والشي الأكيد إني أكثر شخص يبكي لأبتعدت |
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#12766 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلن يغيب وغيبة الكل عادي \\ الا غيابك يا لعن جده من غياب |
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#12767 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
" الجـو ساحــــــر"
↓↓↓ والمطر طاري الخير ↓↓↓ وحبيت أبـــــــارك ↓↓في تباشير الامطـــــار↓↓ ↓↓↓رش المطر↓↓↓ {يروي عطش ظامي البيد} {ورش الوصـــــــــل} {يحيي القلوب وغلاهــــــا} |
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#12768 |
|
:+: مصمم :+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يـــــــاعين يكفي سهر يـــــــاعين ،،،، من صــــــــــد لا عـــــــاد ترجينه
|
![]() __________________ أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق] شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق لا جيت قربك كل تفكير بي راق همــسة حنانك عندها أنام وأفوق نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق حبك } يغذي نبض القلب بعروق
|
|
|
#12769 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() النوم .. فيني يشبه هموم صدري لا جيت أنومهم .. صحوا وأبلشوني بس كيف أنوّمني أنا كيف مدري يصلح أنام أن كنت فاتح عيوني !! ؟ |
|
|
|
#12770 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
![]() اضـحــك وفـيـنـي للـمـواجـع .. / مـقـابـر ابكـي وضحـكـي "ذنــب" والـدمـع تكفـيـر اكـتـب و [ دمـعـي ] صــار حـبـر المحـابـر ويخـون فــي صــدري لـلأوجـاع [ تعبـيـر ] . |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 26 ( الأعضاء 0 والزوار 26) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |