![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1242 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا نفـس شيليهـا علـى السامريـه .
.. شيلة طرب ماعـاد فيهـا طلايـب وش لـي بتنبيـه القلـوب العميـه .. . وحنا في هالدنيـا دروب وركايـب |
|
|
|
#1243 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابتغـزل فــي هـذيـك البنـيـه .
.. بنـت تفـل القلـب فـل الذوايـب كـم بعثرتنـي واجمعتنـي هنيـه .. . بنفس المكان اللي جمعنـا غرايـب |
|
|
|
#1244 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جمـال نجـد وفتـنـة حايلـيـه ..
. وش جمـع الثنتيـن فيهـا عجايـب اليا اقبلـت بيـن احسنـات وسيـه . .. ياكثر ذنبي بين طيـب وغصايـب |
|
|
|
#1245 |
|
::عضو ماسي::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
راح العمر ما بيـن روحـه وجيـه .
.. ياكثـر غلطاتـي ولانـي بهايـب شب الجمر مـادام الاشـواق حيـه .. . وطف العتب والعمر ضحك ونصايب |
|
|
|
#1246 |
|
:: مصممة ::
![]() |
يبقـى فـي آخـر احسـآسـي " طفـل " مهمـآ كبـر مجنـون .!
اذا جيـت انهـره .. /.. يغفـى على صدري ويبـكيـني .! |
|
|
|
#1247 |
|
.: مصممة :.
![]() |
أرقد عسى نومك كوابيس...
أرقد عساك بنومتك ما تهنا... عساك ما تلقى رفاقه موانيس... عساك دايم في حياتك معنا ... و تعيش بين العرب كنك أبليس ... و تضيق فيك الأرض منا و منا... ( أهداء خاص ) للي يفكر يفرق بيني و بينك ... مهاوي ******** عذاري
|
|
|
|
#1248 |
|
:: مصممة ::
![]() |
ليـت الهمـوم الي في قلبـي
في قلبـه والله ما يرتـاح في نومـه ثواني ليتـه وقف لحظـة ولا سـار دربه درب الجفـا الي من أسبابه أعانـي |
|
|
|
#1249 |
|
.: مصممة :.
![]() |
ياطير بلغ صاحبي كان تلقاه..
ياطير عن فرقاي ياما نهيته.. ياطير عقبه مقعد الطيب عفناه.. والهم بين ظلوع صدري طويته.. ياطير ذا منزله وذاك ماطاه.. وهذا مراحه وذاك يوم لتقيته.. ياطير هاذي قصتي كان تلقاه.. عطه القصيدة كان مرك وجيته اهدااااء لـــ مهاوي
|
|
|
|
#1250 |
|
.: مصممة :.
![]() |
ودي يحس انسان فيني ويشعر
واشكي له هموم بقلبي دفينه ودي اعيش بدنيتي بس مااقدر ترفض ملامح وجهي دنيا حزينه غصب علي اعيش بواقع اغبر وارتضي بالقدر زينه وشينه وابن آدم بدنياه ماهو مخير قصه حياته تنكتب في جبينه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 39 ( الأعضاء 0 والزوار 39) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |