![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10503 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
سكــة العـشاق مافـيـها توقـف
التـوقـف بالهـوا يـعـنـي نهـايـة مثل نبـض القلب لايمكن يوقـّف وان توقـف ربنـا يجـبر عـزايـه |
|
|
|
#10504 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
لا شفت زولك هلت الانــــــــــــوار
افرح واعطر كفي وثوبـــــــــــــي يا زين بوجودك تزين الـــــــــــدار انت هنا عمري ومحبوبــــــــــــي |
|
|
|
#10506 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
شـــــــــــفـــــتـــ وشـــــــــــلون خلـــق اللـــه تحـــب الكـــلام !!!!
قلتلك لاتصـــــــدق حكــــــــــــــيهم ماقـــــــــــــــــــــتنعـــــت !!!! ليـــــــن ضيقـــــــــــــت صدري بالعــــــــتب والمـــــــــــلام !!! وانـــــــــت يـــامـــــأء حكولي عندك وماء سمــــــــــــــعــــت !!!! جيـــــــــــتني وانت ودكـــــ بالــــــــــزعل والخصـــــــــــام !!! بـــــاين اللــــي يبـــــــــــي الســـــــــــــــــبه ولو ماندفعــــــت !!!! غيــــــــــــروك العواذل ~طعتهم ~ياحـــــــــــــــــــــــــــرام !!!! عقـــــــــــب ماكنــــــــــــــت مقبل بالمحبه رجعــــــــــــــــــت !!!! خلهم ينفعـــــــــــونك لاتزيد اتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــام !!! من عرفتـــــــــــــــــــك مضــــــره وانت عمــــــــــــــرك نفعت!!!! وين كلــــــــــمــــه احبـــــــك وين ذاك الغــــــــــــــــــرام !!! ليــــــــش نزلــــــــــــــت قــــدرك عقــــــــب مانـــــت ارتفعـــــت !!!! اه اه ياقو قلــــــــبك لكــــــــ عيونن تنـــــــــــــــــــــــــــام !!! تجــــــــرح اللــــــي يحبــــــــــــــــك بالكلام وقطعـــــــــــــــــت !!!! كـــــــــان لك قدر عنــــــدي وانتهــــــــاء والســـــــــــــلام !!! غلطتــــــــــي اني جيـــــــــــــــــتك بالمحبــــــــــــــــــــه وضعت !!! |
|
|
|
#10508 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
النفس طابت ما تبي منك معروف =دامـك تمـن بشوفتـك لا تجينـا
ما نيب في حب المقفين مكلـوف = أدور الـلـي بالمحـبـه يبيـنـا لا تحسبني وإن تغاضيت ما أشوف =ماودي أفتـح بـاب منـه انتهينـا يكفي عذاب وعيشة كلهـا خـوف = وش عاد في صبري عليكم لقينـا الله كتبها يطلـع القمـر بكسـوف = ويغيب عنـا ساعـة مـا درينـا |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#10509 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
ياغــايب عنــي وانــا مـــولع فيك=أبيــك تــدري غيبتــك كــم ضررهـا..
خلك معي واخذ من الروح وأعطيك =يلي تسـاوي من عيــوني نظـرها.. |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
|
|
#10510 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
تعــبــت اسهـر مــع اللوعــه ... تعــب ضيــق وأرق وارهـــاق
زوايــا دنيــتي ضــاقــت واضم اليـــاس بســبابـــك |
: المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة مادمتم آحياء آدخلوا ثوانـي ~ ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم .................................. ~ .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 28 ( الأعضاء 0 والزوار 28) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |