![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#18181 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خلقنا الله من ترابه ولأحضـان التـراب نعـود .. تحت رمل الثرى نبقى ... تغطـي جسمنـا خامـه .. سلفنا ما لحقناهم تحـت قـاع التـراب رقـود .. ولا يبقي من الميـت سـوى ذكـراه وعظامـه .. ولو طال العمر فاني وترى عمر الفتى محـدود .. وكلٍ يطلـب المولـى يبيحـه يحسـن ختامـه .. (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18182 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لا شفت لمع الدمع بعيون رجال .. اعرف ترى غير القهر ما يذله .. (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18183 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اكبر قهر تارد على البير ضميان .. وتشوف بعض الطين حايس شرابك .. واكبر قهر لاصرت ضايع وعطشان .. ونفس الطريق اللي يوديك جابك .. (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18184 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صبآح آڷخيـرر.,~ و آڷبآڷ آڷطويڷ آڷهآدي / آڷرآيق ~ صبآح آڷشآرع آڷڷي.. ٺزهر ورودهـ { عڷى شآنڪ } ! من ڷسآنڪ صبآح آڷنور ٺشرح خآطر آڷضآيق ! وش أح’ـڷى من|[ صبآح آڷنور ]| ڷآ صآرٺ من -> ڷسآنڪ ! (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18185 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لي قلب ما يحقد ولا يحسد ولايغتاب .. لان الناس من تخطي لها رب يجازيها .. ولا اندم ع البايع ولا احزن ع اللعاب .. وناس ما تقدرني اطنشها واجافيها .. (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18186 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مات قلبك وآنا أبيك تكون ~ حي ،.. من كتب فرقاك في الصفحه الأخيره ..؟ قصتي المفروض تتركها [ علي ] ..! مو على كيف الفراق يكون خيره ..! كنت لك مثل الغريب و إنت لي : الحياة / الناس / يعني كنت ديره ..! صرت مثل إللي فقد له كل شي .. ضاعت أحلامه عشان عيون غيره .. (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18187 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مع كل " صفقة " بآب .. كنت آحسبك جيت ..! ومع كل شرقة .. كنت أدور / جبينك .. مقدر خلآص وفآض فيني و مليت ..!! يآ هوه كآنّك تسمع آلصوت وينك ..؟ لآبو جميع آلشعر بيتٍ ورا بيت .. ولآبو حيآتي " كلها " دون عينك .. (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18188 |
|
:: قـلم ممـيز ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أحاول أكتم أنفاسي أعدّي ضيقتي وأنام
أباعدهم عن عيوني يجون ف مُعظم أفكاري أناديهم تعبت أقسى أجامل وأحترق أيّام يطول الوقت وأتناسى من البايع من الشاري ! بحاجتهم أنا وأدري نسوني من قبل هالعام ضمايرهم قست باعت وتاهت فيهم أعذاري نخيت الطّيب بعروقي يلاشيهم كما الأحلام عشان أعيش مرتاحه أنا مابي لهم طاري تحمّلت الجفا منهم تعب هالقلب ماينلام طعم هالمُرّ في حلقه يذبّل كلّ أشجاري صرخت بصوت متجرّح ياغيّابي كِفى أوهام كِفى هالصّبر حطّمني كسرني في وسط داري قويت الهم لكنّ الغياب أقوى من الآلام ومن كثر القهر فيني كتبته حزن ب أشعاري أشاكي الليل خلّوني أهذري والجروح اقْيام ملامحهم تناديني وأحسّ الشّوق بي عاري يطلّ الصّبح أستنجد بقاياهم وأجرّ أقدام إلين أوصل مراسيهم أبيّح آخر أسراري فقدت الفرح إحساس الأمان ومابقى أقلام أخط فيها تناهيدي طعوني طيحة أسواري يهون الجرح لامرّوا بعيني وأنطق إستسلام تعالوا ضامني هالبُعد كفاية لعب ب أقداري |
|
|
|
#18189 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماعاد باقي لك سوى كلمة إ/عتاب .. .............. واخاف أجرح .. وإنجرح فيك أكثر ..! إسكت .. وخل الصّمت مابيننا إ/حجاب .. .............. إرحل .. وخل الجرح يا خلّ يصغر ..؟! (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
|
|
#18190 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يآ رفيقي إنتبه وَ أحسن إليّ "آلإَسْـٍتـُمـًـًآَعْ" لـ آلموآقف دور في كشف آلمزيّف وَ آلأصيل ~ وَ إنت مآقـصّرت فيني موقفك جدآً شجآع ,, طعنتك في آلظهر فـعـلآً كآنت إثبآت وَ دلـيــل . . بـيّــض آلله وجهك آللي سآتره تحت آلقنآع " وَ رآيتك بيضآ مـعــآي وَ يآ عسى عمرك طويل , يعني آعطيك آلثقه وَ تردّهآ بـ لويّ آلــذرآع . .؟! يآخي مآشآءآلله عليك آبدعت في رد " الجميل " (*قمــــرهم*) |
مامضــى خير .., والأتـــــــي اجمـل .., تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 46 ( الأعضاء 0 والزوار 46) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه | واثق الخطـــوه | الشعر العام | 11 | 30-01-2008 02:54 AM |
| قــصــيــدة اهداء للمنتدى | الـقـعـيـمـي | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | 10 | 25-02-2007 01:52 PM |
![]() |
![]() |
![]() |