![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
يا عظيمه كل شي له حدود و له نهاية
لكن أنت ما وقفت عند حدك يا عظيمه أستلذيتي بطعناتي و أخذتيها هواية كن مالك حربة توجع و طعنات أليمه آه ليتك ما تماديتي بطعنات البداية لين صار لكل طعنة فالحشا معنى و قيمه الله يبيحك ولكن كيف في أغرب رواية تكتبين الحب كذبة والهوى دقة قديمه و أنت اللي كل ما لدت عيونك فـ المرايه ما لمحتي الا اليتيم اللي خذت قلبه يتيمه و اليتيمه فاليتامى مالها حق الوصاية الوصية عودها الغض و نوايها السليمه لكن أنتي صار لك حق الوصاية و الولاية و استبديتي و شدو البدو و أضحيتي مقيمه ما رحلتي لين حطمتي بما فيه الكفاية عاقل حب الجنون و صوت نارك في هشيمه استبحتي حرمة المجنون بادراك و عناية و التفتي له بعقلك و ارتكزتي في صميمه امتلكتي غايته لو كان ماله فيك غاية و انتصرتي في عيونه وأعترف لك بالهزيمه من كثر ما يعشقك ما قال لك بالحب راية خايف الأيام لا تطلع عواقبها و خيمه في طريقك كل ما كنه لمس درب الهداية تاه و دروب الحياة المستقيمة مستقيمه تايه بصري و من جابه لبيت الله تايه عذر من غمض بعين و عينع الأخرى كريمه فدوتك ما فات من الايام و اللي عاد جايه يا بعد عمر مخاسره معك عندي غنيمه أنتي الفارع بقد و جد و أسماء و كناية من عشق مثلك يجوز من الهوى و شداد ريمه ليه لا .. و أنتي بحسنك في ذوات الحسن آيه لا ذهب لا ماس لا ياقوت لا أحجار كريمه شاعر له مع أهل الرايات فالمرقاب راية كل ما هبت هبوبك علها قدر و حشيمه سامحك من ألف باء الذنب الى ماله نهاية و أستباحك عن خطاه و كل طقه بتعليمه يوم قلتي أعطني حريتي أطلق يدايه ما ذخر عن وجهك الا طعنتين في صميمه الموضوع الأصلي: مارحلتي لين حطمتي بما فيه الكفايه || الكاتب: عزيز بن لامـي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
|
|
#2 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أرحب بذوق وراعيه
^_^ دامت لنا هذي الذائقه |
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
سامحك من ألف باء الذنب الى ماله نهاية
و أستباحك عن خطاه و كل طقه بتعليمه يوم قلتي أعطني حريتي أطلق يدايه ما ذخر عن وجهك الا طعنتين في صميمه رووعه اختياار جميل اخوووي عزيز دمت بهالجمال |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#6 |
|
::عضو جديد::
|
،
عبــدآلــعزيـز * * * مـــدري وش آقـــتـبــس ... ! آختــــــيااارك هآلــــمرة آآآحــلآآآآآ مـن كــل مـــرّة ،، ! آآوويــلآهـ آبـــداااع بمــعــنى آلكـــلــمة ، وضــيـداان بـن قــضــعآن مآ فــيه طـب وانــاا آخــتـك : ) تــســلــم يــمــيــنــك ، ولآآآآ هــنــــت .. تـقــبـل مــروري { ، ، |
، } مـــآنـــــي آلـــوحــــيـــد آللـــي لـــه ~ شــعـــوور ، وإحـــســـآس ..
![]() لــــكــــ،،ـــن آحــــآســيـ*ــســي انــــاا .. شـــي ثـــــآنـــــي ... { ،
|
|
|
#8 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما رحلتي لين حطمتي بما فيه الكفاية
عاقل حب الجنون و صوت نارك في هشيمه صح السان شاعرهاا وناقلهااا ويعطيك العافيه ع النقل الراائع لا هنتتتتتتتتتتتتتت |
|
|
|
#9 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صح لسااااااااان الشاعر
ولاهنننننننننننننننننننت ياعزيز على النقل ودامت لنا هذه الذائقة |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#10 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
دامت لنا بهذا الذوق الراائعه يا راائع
تقبل مروري |
ورآآك تزعلـن وإنـآ فيـك مفتـون ..؟
مـآآخفـت يآفتـآن رب إلبـريـه ...! مضنـون مـآغيـري من إلنـآآس مضنـون ... إلآ ولآ للقلـب غيـرك تحيـه .. إبتبعـك لـو قـآلـو إلنـآس مجـوون .. لـوزرت بسبـآبـك حيـآض المنيـه.. . . : . . , ![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |