29-01-2008, 01:14 AM
|
|
|
|
|
|
::عضو نشيط::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 775 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2007 |
|
فترة الأقامة : 6766 يوم |
|
أخر زيارة : 13-04-2008 (04:58 AM) |
|
المشاركات :
459 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه
إن قاله الله جيت والـذل كاسيـك<<<<ثوب من الحقران عرضه وطوله
لاتحسب إنك تلمس الجدي بيديـك<<<<الجدي عالي وأنت يدك مغلولـه
ولاتحسب إني ياخبل بعترف فيك<<<<وإلا إني أنسي ما فعلت بسهولـه
برميك من قلبي ومن عيني أرميك<<<ماعاد يشفـع لـك كـلام تقولـه
رضيت والإخل الأيـام ترضيـك <<<<< وأعلا خيولك أركبه لـو تطولـه
دور وتلقي غيرنـا مـن يهنيـك <<<<وأتبع هوي نفسك وأخذ زود جوله
مكانتي صعب تجيهـا حراويـك<<<< أنا شموخي ما أنت قادر تطولـه
اليوم جيت أمسح نهايات ماضيـك <<<<اليوم بآخـذ منـك دور البطولـه
الشاعره,, غلاميمون
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
لا بغيت ارفعـــــــك ارفعــــــــك
والا بغيت اوطيك اوطيك للقاع
dmam@ksa.ksa
|