![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية خاص برحلات الاعضاء السياحية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
لا ضاق صدري رحت للبر حطاب وشبيت ناري في صحاري خلاها وسط الفياض اللي بها أزهار وأعشاب ريح الخزامى فايح(ن) في مساها استرجع الذكرى على رأس مرقاب وأرسم لقلبي صورة(ن) ما نساها دنياك تلبس لك عبايه وجلباب وتخفي غدر سود الليال وجفاهـــا رحلتي الي العززززبه وكانت بتاريخ 22/10/2010م الساعة 5 عصرا بتوقت الامارات حلا التبن ^ــ^ ياربي يسعده هالطلي الاكله المفضله عند اهل الامارات مستانسين اليهال يا جنن هالطلي يا زين البر ( الاغراض ) لا حد يعلق على الخط *ــ* وهنيه نتزحلق في راس العرقوب عيال اخوووووووووووي يتزحلقون والله ما ادري شو اسمها هالحشره الموهم نمسكها بالعصا ونخوف بعض ولد اخوووووووووووي في راس العرقوب شاي على ضوء ( النار) بطاطا نحطها على الضوء (النار) بعد سيارة اخوووي غرزت نبدا في المجبوس حياكم الله ^ـــ^ على ضوء القمــــر الصراحه الكشته روووعه بس كنت فاقده شخص عزيز على قلبي شفـت القمر يوم اكتمل صار جذاب نور ليال(ن) مظلمه في سماها
تــرى العمـر مثل القمر طل ثم غاب أغنم حياتك لا تكدر صفاها حــافظ على الطــاعه قبل يقفل الباب ثم يتبين صحها من خطاها اليـوم فعل الطيب راعيه ما خاب عند الرجال اللي بعيد(ن) مداها الطيب يبقى يا فتى الجود لو شاب في شجرة(ن) سيل المكارم سقاها والبيت ما يبنى بلا أوتاد وأطناب ومن لا بنى يسكن مذاري هواها المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
آخر تعديل بنت دار زايد يوم
23-10-2010 في 08:57 PM.
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |