![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
صباح الخير كيبورديه بسيطه جيتك.. ويسعفني حنين كميته جيتك.. وكلي يعترف لك.. بكلي جيتك.. وانا ادري خاطري ما بغيته جيتك.. أهذري ليه بعدك حصلي دربك يسوق الشوق.. يااللي نسيته وأقدام شوقي.. في دروبك تفلي والعين.. تشكي قلة اللي بكيته يا بايعين الدمع.. برويه خلي سمي على اللي وإن شكى ما دريته شافك.. وحكي العين.. حي المهلي أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي يا صامل الفرقى.. على ما نويته جو الحزن.. صافي عنا مسفهلي جيتك... بكفيني فؤاد رثيته خوذ إدفنه ما بين هجر.. وتغلي إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته جيتك بكلي... ثم روحت ملي الموضوع الأصلي: شافك.. وحكي العين.. حي المهلي || الكاتب: محمد بن جبرين || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |