![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
مساكم الله بالخير بصراحه ما كان ودي اذم الفورد لانه سياره مثل السيارات لاكن فيه زميل لي معه فورد وقام يشتم بالهايلكس سيارتي المفضله (غصب ) ما عندي غيرها ولم استطع الا ان ارد عليه بهالقصيده الله يستر لايزعل بدر ابو عجرى ![]() اتمنى ان تحوز على رضاكم
ياللي تعذرب خـل عنـك العذاريـب = هاذي بساط الريـح قضايـة الشـان
مركـوب قـومٍ يعكفـون الاشانيـب = اللي لهـم وقفـات فـي كـل ميـدان هلي تخلي من معـه جـرحٍ يطيـب = كم وصلت رجلٍ مـن البعـد ولهـان فالبـر والديـره تسـد المطالـيـب = عند البدو تلقونهـا وعنـد حضـران موتـر مجـرب مايبالـه تجـاريـب = يقضي لزوم اللي معه حيـث ماكـان اللي صنعها صانع الشـاص والجيـب = افطس زقم ماخش فـي قلبـه ايمـان مبدع ولا في صنعتـه شكـه وريـب = اسم الاصالـه مقتـرن باسـم يابـان لاجيتها مـن قـدم يطريلـك الذيـب = والجنب حرٍ من علـى العاليـه بـان وخطوطها اللي من على الجنب تركيب = ياكنهـا توقيـع شيـكـات سلـمـان ولا انـت والله ماجنيـت المكاسيـب = خسران واللي يشري الفرت خسـران موتـر بلـد يحتـاج دقـه وترتيـب = ما يصلح الا مـع سواويـق نسـوان تلقاه وسط السـوق ياعنـك مايغيـب = ما يبعـد السجـات راعيـه يافـلان علة نحـر ماهـو مـودي ولايجيـب = لا شايـلً حملـه ولا شـال قـشـان مطبـةً وحـده تسـبـب تهـاريـب = تعطب عكوس الفرت وتخـل الاوزان وأدنات علـه فيـه لاقيـل توضيـب = وفي نهاية المشـوار خربـان تربـان شاريـه ماهـو حاسـبٍ للمحاسيـب = نكبه ربي يـوم سـاق ابـه الاثمـان وفي نهاية المقصود والوقت تجريـب = ما نقبلك يالفرت لـو جيـت مجـان الموضوع الأصلي: ولا انـت والله ماجنيـت المكاسيـب = خسران واللي يشري الفرت خسـران || الكاتب: زياد المزرمي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فيلم توضيحي يشرح كل عملية اسعافيه | بعيد الهقاوي | الأسرة و الصحة | 13 | 16-08-2008 06:50 PM |
| قصه حقيقيه حدثت لي انا شخصياً(حصري لمنتدى الجبلان) | الملعبي | القصص والروايات | 30 | 04-03-2008 12:49 AM |
![]() |
![]() |
![]() |