![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
صباح الخير كيبورديه بسيطه جيتك.. ويسعفني حنين كميته جيتك.. وكلي يعترف لك.. بكلي جيتك.. وانا ادري خاطري ما بغيته جيتك.. أهذري ليه بعدك حصلي دربك يسوق الشوق.. يااللي نسيته وأقدام شوقي.. في دروبك تفلي والعين.. تشكي قلة اللي بكيته يا بايعين الدمع.. برويه خلي سمي على اللي وإن شكى ما دريته شافك.. وحكي العين.. حي المهلي أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي يا صامل الفرقى.. على ما نويته جو الحزن.. صافي عنا مسفهلي جيتك... بكفيني فؤاد رثيته خوذ إدفنه ما بين هجر.. وتغلي إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته جيتك بكلي... ثم روحت ملي الموضوع الأصلي: شافك.. وحكي العين.. حي المهلي || الكاتب: محمد بن جبرين || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي عميق المعنى ومو غريبه على محمد يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي الله على الاحساس جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته جيتك بكلي... ثم روحت ملي من لي ... مشالله يامحمد كيبورديه وبهالقوه احرجت الشعار ^ _ ^ صح لسانك الف يامبدع . |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#3 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي عميق المعنى ومو غريبه على محمد يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي الله على الاحساس جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته جيتك بكلي... ثم روحت ملي من لي ... مشالله يامحمد كيبورديه وبهالقوه احرجت الشعار ^ _ ^ صح لسانك الف يامبدع . يا هلا بأختي جمرة صح بدنج الفين واشكرج على ملاحظة الحرف الناقص ملي من لي وعلى فكرة حتى لو تصير ملي اعتقد المعنى حلو لأن ملي من الحجم الصغير كأن ما بقا لي شي يوم اخذني كلي واشكرج على المرور الكريم |
|
|
|
#4 |
|
:: إداري سابق ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جميل يا محمد
صح احساااسك سجل مروري هنا |
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟ قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|
|
|
#5 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني جميل يا محمد صح احساااسك سجل مروري هنا صح حضورك الزاهي وسجلناك بالقلب لاهنت |
|
|
|
#6 | ||
|
:: شاعره ::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
|
#7 | ||
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري)
صح حضورك العطر واشكرج على الطله البهيه لاهنتي |
||
|
|
|
#8 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته
يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي عزاااه لك يالخفـوق إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي وشـ هالكيبورديه ~> حطمتنا صح ذوقك وحسك ياخوي محمد ولاتحرمنا هـ القصيـد و طلتـك |
|
|
|
#9 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـטּ و مهـابـه أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي عزاااه لك يالخفـوق إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي وشـ هالكيبورديه ~> حطمتنا صح ذوقك وحسك ياخوي محمد ولاتحرمنا هـ القصيـد و طلتـك الذوق طلتج وحضورج واشكرج عالمرور |
|
|
|
#10 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
صح لسانك يا محمد
شاعر مبدع ودائماً تتحفنا بجديدك العذب أنت قمة في الإبداع الشعري لاهنت وتقبل مروري |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |