![]() |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
هُبوط مُسبق لَم يَعرفْ لـ طَرقِ الخَفاء سبيلْ ..! ( 1 ) طَريق الخَفاء ![]() عِنوانه : الدَناءة مَضمونِه : اللَعب على الحبلينِ خاتِمته : نَدم مُتأخر ( عِند البَعضِ ) { لا يَسير في هذا الطَريقِ أَلا أَهلِ النِفاق والإِدعاءولا يَعرفون مِنْ كوثرِ الصَلاح أَلا بَرزَخِ الأَنانية غايتَهم الأَولى والأَخيرة الإِستفادة لـ آخرِ رَمقِ } .. ( 2 ) طَريق سوء الظن ![]() عِنوانِه : التَعرج مَضمونه : تَخيل الغَير مُتوقَع خاتِمتِه : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ ) { لا يَمشي عَليه أَلا أَصحاب السَرائِر المُلتوية الذين لا يَعرفون أَنْ دَهاريز الصَفاء / النَقاء مُريحه لا تَستدعِي تِلك السيناريُوهات المُتخلِفةْ } .. ( 3 ) طَريق التَدين المُبطن ![]() عِنوانِه : التُقى مَضمونِه : التَمثيل المُتقن خاتِمته : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ ) { هُم مُتواجدون بـ كَثرةِ يتخذون رِداء قال تَعالى / قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وسَيلة لـ كَسبِ رِضى / إِعجاب الآخرين وكأَنْ الرضى الحقيقي يَكمِن بـ تِلك الهِتافاتِ النائِمة } .. ( 4 ) طَريق الصَراحة ![]() عِنوانِه : الوُضوح مَضمونِه : الصَدِق رُغم الأَلم خاتِمتِه : إِستقرار ذاتي / إِستِفزاز أُنسي {رُغم أَنْ دَربِه لا يَعرف طُرق القَذفِ والذّمِ أَلا أَنه يُربِك المُحيطين ومَع كُل ذلِك يَصعب جِداً على أَسيادِه التَخلي عِنْ ذلِك الطَرحِ الواضِح فـ مِنْ أَستطعَم حُلو الصَدِق لا يَحتمِل مُر الكَذب } .. (5) طَريق الهِدايَةْ ![]() عِنوانِه : النُصح مَضمونِه : الإِرشاد خاتِمته : إِستِقامة { طَريق يَستدعي سُرب الأَنفس المُلونِة يَرتجي الصَلاح / التُقى / التَوبِة لُكل تِلك الأَرواح النابِضة فـ دَرب الأَمل لَديِه لا يَنقطِع حتى وإِنْ عُفرِ بـ طينِ الفُجرِ / العُري } .. (6 ) طَريق شَخصي عِنوانِه : أَنتَ / أَنتِ مَضمونِه : نِضال خاتِمتِه : ..... { يُصاحِبُك مِنْ المَهدِ ولا يَتزيِن أَلا بـ ثَمرِ عَملِك / فِعلِك ويَنقطِع مَع شَهادةِ وفاتِك .. المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مــــــوضـــــوع رااااااااائع جــداً .....
الواثق 1 دايم متمييييز بمواضيعك الرائعه ... قوااااااك الله لاهننننننننننننت |
|
|
|
#3 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-3OoOoOb ![]() مــــــوضـــــوع رااااااااائع جــداً .....الواثق 1 دايم متمييييز بمواضيعك الرائعه ... قوااااااك الله لاهننننننننننننت ![]() رائع جداً هو مرورك يافهد...والله لايهينك... وألف مبروووووك حصولك على عضوية الامتياز وتستاهل كل خير يافهد وعقبال المراتب العليا في الدنيا والاخرة... |
|
|
|
#4 |
|
::عضو مميز::
![]() ![]() ![]() |
الواثق 1
طرق تسلكها انفسنا الدنيويه ربما نجد طرق كثيره غير تلك لكن من ابرزها ماجلبت اخي الفاضل ... واسلم الطرق برأيي ان تسلك هي طريق التقى والعفاف تقبل مرورى المــزيــونــ |
|
|
|
#5 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيون ![]() الواثق 1طرق تسلكها انفسنا الدنيويه ربما نجد طرق كثيره غير تلك لكن من ابرزها ماجلبت اخي الفاضل ... واسلم الطرق برأيي ان تسلك هي طريق التقى والعفاف تقبل مرورى المــزيــونــ ![]() ![]() المزيـــــــــــــــــون مرورك أسعدني.... وأسأل الله أن يأخذ بأيدينا لذلك الطريق.. ذلك الطريق الذي أخرج يوسف من السجن وجعله عزيزا لمصر... ذلك الطريق الذي أنجى الرهط الثلاثة بعدما أطبقت عليهم الصخرة... |
|
|
|
#6 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
طرق عديده يجب الكل ان يسلكها والبعض يبتعد عنها ليعيش مرتاح
يــع ـطيــك الـع ــاافــيه ع الــطرررح دمـت بهذا التــواصــل الـراائـع |
|
|
|
#7 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساها تساهيل ![]() طرق عديده يجب الكل ان يسلكها والبعض يبتعد عنها ليعيش مرتاحيــع ـطيــك الـع ــاافــيه ع الــطرررح دمـت بهذا التــواصــل الـراائـع ![]() الله يعافيش... ودمت أنت أيضا بهذا التواصل العطر... |
|
|
|
#9 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
اقتباس:![]() المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن عوض1 ![]() الواثق1موضوع مميز جدآ بتميز حضووركــ لاهنت وقواك الله .. ![]() ![]() ابن عوض أسعدني مرورك...والله لايهينك... |
|
|
|
#10 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اي طريق يبغي به الشخص غير وجه العزيز الحكيم هو لاغي.. واي طريق يراد به كذب ونفاق وتملق وإذءٍ للغير صاحبه هالك لامحال.. واي طريق يملئه السواد هو قصير وان طال.. تلك هي الطرق وتلك هي عقول العباد.. فأسلك طريق ربك تسعد وتنعم بدنياك وتظفر بأخرتك وان صادفك الأذى منهم احتسب الأجر من صاحب الأجر ولاتنتظر من البشر مثقال ذره.. طرحٌ مميز بارك الله فيك وجعله بميزان حسناتك... دمت بحفظ الله ورعايته.. (*قمرهم*) |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |