![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| الشعر العام خاص بالقصائد المنقوله سوى كانت من الشعر العربي الفصيح او الشعبي النبطي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||
|
|||||||||||||
|
مريت بالزحمه على سوق (بازار) صوب (الشورما) ليتنـي مادخلتـه شفت العيون اللي كمى سيف بتـار من شفتها باب (الشورما) دعمتـه قامت تبوسم قالت اشفيك وش صار قلـت العـذر يابنـت لا مانتبهتـه صديت والهوجاس يلعب بالافكـار والقلـب يبغاهـا وعنهـا طردتـه ردت علي وقالت أشفيـك محتـار تبي الصراحه خاطري ماحسبتـه والله يالمزيون قلبـي علـى نـار ولعتنـي تـوك وقلبـي طعنـتـه قلت العذر يابنت نـاوي بمشـوار مالـي بنيـه يـوم قلبـج سرقتـه أبيـك لكـن علمتنـي هالاقـدار أن الهوى يذبـح ولـو ماخسرتـه صادفت في دنيا عسرات الأمـرار وحلو المحبـه والفـرح ماكسبتـه يابنت شيلي من دماغج هالأفكـار ماصاني حلو الزمن يـوم صنتـه روحي تراني بالهوى صرت مختار أعـرف نهاياتـه وأنـا مادخلتـه فجأه تصوت أختها وينـك أبـ ... راحت وباين في خفاهـا غبنتـه غصب(ن) علي أصد لا ولع النـار
كافي على قلبي جروح(ن) عطبته الموضوع الأصلي: مريت بالزحمه على سوق (بازار) || الكاتب: فهد عيد الجبلي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي |
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
قمرهم
لاهنتي على المرور |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#4 |
|
::عضو متواجد::
![]() |
مريت بالزحمه على سوق (بازار)
صوب (الشورما) ليتنـي مادخلتـه شفت العيون اللي كمى سيف بتـار من شفتها باب (الشورما) دعمتـه قامت تبوسم قالت اشفيك وش صار قلـت العـذر يابنـت لا مانتبهتـه صديت والهوجاس يلعب بالافكـار والقلـب يبغاهـا وعنهـا طردتـه ردت علي وقالت أشفيـك محتـار تبي الصراحه خاطري ماحسبتـه والله يالمزيون قلبـي علـى نـار ولعتنـي تـوك وقلبـي طعنـتـه قلت العذر يابنت نـاوي بمشـوار مالـي بنيـه يـوم قلبـج سرقتـه أبيـك لكـن علمتنـي هالاقـدار أن الهوى يذبـح ولـو ماخسرتـه صادفت في دنيا عسرات الأمـرار وحلو المحبـه والفـرح ماكسبتـه يابنت شيلي من دماغج هالأفكـار ماصاني حلو الزمن يـوم صنتـه روحي تراني بالهوى صرت مختار أعـرف نهاياتـه وأنـا مادخلتـه فجأه تصوت أختها وينـك أبـ ... راحت وباين في خفاهـا غبنتـه غصب(ن) علي أصد لا ولع النـار كافي على قلبي جروح(ن) عطبته ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ الله وكبر يالله سترك الله يعطيك العافيه على النقل اول مره اعجب بقصيده كثر هذي تقبل مروري |
|
التعديل الأخير تم بواسطة الـوافـي ; 15-12-2009 الساعة 12:41 PM
|
|
|
#5 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
الوافي
لاهنت على المرور |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#7 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
أحمد اللويمي
لاهنت على المرور |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#8 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
صح لسان شاعرهاا , , ,
ولاهنت . . . الله يعطيك العافيه وبارك الله فيك , , , تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , , , |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
|
|
#9 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() |
محمد بن حلبيد
لاهنت على المرور |
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|
|
|
#10 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
الله الله...رومانسيه في مطعم شورما و يم زحمه سوق بازار بعد هههههههه
اقتباس:![]() ![]() شفت العيون اللي كمى سيف بتـار من شفتها باب (الشورما) دعمتـه ![]() ![]() افا ![]() .. يعطيك العافيه خيو |
|
التعديل الأخير تم بواسطة بنت الرجال ; 15-12-2009 الساعة 04:58 PM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |