إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 9,245 عدد الضغطات : 10,709 عدد الضغطات : 15,526 عدد الضغطات : 7,161 الديوان الشعري
عدد الضغطات : 9,015
إظهار / إخفاء الإعلانات 
سوالف صورتي
عدد الضغطات : 7,014 اقلام من الجبلان
عدد الضغطات : 13,980 قناة منتدى الجبلان
عدد الضغطات : 6,946 مشاكل وحلول المواقع
عدد الضغطات : 5,088
شخصيات من الجبلان
عدد الضغطات : 8,575 اطلب توقيعك من مصميمي المنتدى
عدد الضغطات : 4,372 عظو بالمطبخ
عدد الضغطات : 4,656 طلبات البرامج
عدد الضغطات : 4,416

.::||[ آخر المشاركات ]||::.
شجرة أسرة الشبلان من الجبلان م... [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : فهد عيد الجبلي - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر [ الكاتب : اخت القمر - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 19001 - عدد المشاهدات : 364974 ]       »     قصيدة مؤثرة للمرحوم نهار بن ه... [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     شجرة عائلة العوض من الاعنة من ... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     قصة الخثوله مع قوم العصلب العر... [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     عبطان هذي سوات الموت خلوك علوى... [ الكاتب : سلطان الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 3 ]       »     خيطان ديرة الجبلان [ الكاتب : فهد عيد الجبلي - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     القاب فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »     بعض من فرسان مطير [ الكاتب : الخـثل 1 - آخر الردود : سلطان الجبلي - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 2 ]       »    



العودة   ::منتدى الجبلان الرسمي:: > الأقســـام الأدبيــه > القصص والروايات > الخواطر والنثر
 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 19-10-2009, 09:19 PM
::+عضو شرف+::
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرفه المميزه المشرف المميز صاحب الحضور الدائم الحضور المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 فترة الأقامة : 6313 يوم
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : (*قمرهم كلهم*) الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon100 (رسالة اعتذار الى حياتي كلها..!)






رساله اعتذار الى حياتى كلها !!


أعتذر "لأحبائي

لأني بكيت في وقت فرحهم..
وضحكت في وقت ألمهم..
وأطلقت صرخاتي في لحظة هدوئهم..
وصمت في لحظة مشاركاتهم..
وبقيت في لحظة رحيلهم.
ورحلت في لحظة اجتماعاتهم ولقاءتهم..
وأعتذرت لهم في وقت حاجتهم ..
و بدون سبب تركتهم..



أعتذر "لقلبي

لأني أتعبته كثيرا في لحظات حبي..
وجرعته ألما في لحظة حزني..
ونزعته من قلبي وبدون تردد لأهبه لغيري..



أعتذر "لأوراقي

لأني كتبت بها واحرقتها..
ورسمت الطبيعة عليها..
وبدون ألوان تركتها..
وفي لحظة همومي وأحزاني لجأت إليها..
وفي لحظة فرحي وراحتي أهملتها..
وعندما عزمت الإعتكاف عن الكتابة مزقتها وودعتها إلى الأبد..



*أعتذر "للقلم

لأني في معاناتي أتعبته..
ولأني حملته الألم ولأحزان وهو في بداية عهده..
وعندما انتهى رميته..
واستعنت بأخر مثله..



أعتذر "لخواطري

لأني جعلتها تتسم بطابع الحزن والألم حاصرتها ..
فلقد أصبح الكل يبحث عنها وعن معاني غموضها
في قواميس لا وجود في هذا الزمن لها ..



أعتذر "للواقع

لأني بكل قسوة رفضته..
وأغمضت عيناي عنه في كل لحظاتي المره..
وشكلته بشبح أسود يتحداني بدون رحمة..
ونسيت بأنه هو مدرستي التي جعلتني أكون حكيما في المواقف الصعبة..



أعتذر "للأحلام

لأني أطرق على ابوابها في كل ساعة
.. واجعلها تبحرني في كل مكان أريده..
فهي من حققت كل أمنياتي دون تردد..
وهي من أتعبتها معي حينما كبرت
وكبرت معي أحلامي..
ورغم ذلك كله ،
لا تتذمر وإنما تقول:\" أطلب وأنا على السمع والطاعة\"



أعتذر "للأمل

حينما رحلت عنه وبدون إستئذان..
ولازمت اليأس في محنتي..ومكابرتي
رغم مرارتي والأمي أقول بأني أسعد انسان..
فلقد كانت سعاتي الوهمية تكويني في صمتي..
وتعذبني في دنيتي..
دون احساس الاخرين بي..
فعذرا أيها الأمل ،



أعتذر " للسعادة

لاني عشقت الحزن ،
وحملته شطرا من حياتي..
وعشقت البكاء لأني انفس به عن الأمي..
وعشقت قول الآلآه لأنها تطفئ حرقة أناملي..
وعشقت الجراح لانها أصبحت قطعة أرقع بها ثغور ثيابي..
وعشقت الصمت في لحظة الألم لانها تحفظ لي كبريائي..
فعذرا أيتها السعادة لاني أبعدتك عن حياتي..



أعتذر "للزهور". ..وخاصة الحمراء

لأني قطفتها وهي في بداية بلوغها وتفتحها..
وحرمتها من العيش في بستانها..
ثم شممتها ولغيري أهديتها..
وبعدما لفظت أخر انفاسها رميتها ودستها..



أعتذر "للبحر

لأني عشقته بجنون..
وطعنته في خواطري بالمليون..
وأضفت إليه الغدر في هدوئه..
ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه..
فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلقة
وكان ضحيتها البحر لأني عشقته..



أعتذر "للقاء

لأني كتبت عن الرحيل والواداع ..
ولأني جردته من قاموسي الملتاع..
ولأني أصبحت خاضعا للقدر
فأمنت بالرحيل كثيرا
وبكيت لأجله كثيرا..
وتناسيت كلمة الاجتماع واللقاء..



أعتذر "لأمي

لأنها تألمت عند ولادتي ..
وسهرت على نشأتي ورعايتي..
فتبكي على بكائي..
وتسعد عندما تسمع ضحكاتي..
وتسقم لسقمي.
.وتتعافى بمعافاتي..
وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي
وتجاوزت عن أخطائي..
وتذكرت حسناتي ..



أعتذر "للحبيب

الذي أمتدحني في أشعاره..
وشهر بي أمام احبابه..
ووهبني قلبه ودموعه وكبريائه..
وجعلني مصدر ثقته العمياء..
وفضلني على كل أقوامه..



أعـــــــــتذرللحياة

حينما اتهمتها بالقسوة..
وللطيور والبلابل حينما قلت عنها خرساء..
ووللجبال لأني أنسبه الي..
وللدموع حينما جمدتها بالعين ..
ولصندوق الذكريات الذي أخرجته بعد دفنه..



أعتذر "لكلمة أعتذر

لأني أدخلتها في بحور شتي من الإعتذار ..
فشكرا وعذرا



اعتذر لكم

اذا في يوم كنت سبب لزعلكم او ضيقكم
او حتى احراجكم
ولكن عزائي اني لا احمل بين ضلوعي
سوى قطعه بيضاء لم يتوشحها السواد يوماً
فأنا لاأحتمل ان اكون سبب في
ضيق اياً كان حتى من اساء لي
يوماً لم اتجراء على رد تلك الصفعه
المؤلمه له
لإيماني ويقيني ان الطيب يثمر
بأهل الطيب..



كنت هنا

اخط لكم كلماتي علها تلامس فيكم
ذلك المكان الجميل الذي في قلوبكم
تلك المساحه البيضاء التي خلقنا بها
وان حاصرها السواد
انا على يقين انها باقيه
وستسترجع نقائها يوماً ما..



لكم مني كل الود والأحترام
ودمتم بسعاده ورضى من الله..


اختكم/
(*قمرهم*)






اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
قديم 19-10-2009, 09:26 PM   #2
::عضو متواجد::


الصورة الرمزية ريانه العود
ريانه العود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3547
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 05-11-2009 (05:47 PM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيـــج العااافيه يالغـلاا ع الطررح المميــز وقوااااج اللــــــه


 

رد مع اقتباس
قديم 19-10-2009, 09:58 PM   #3
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانه العود مشاهدة المشاركة
   يعطيـــج العااافيه يالغـلاا ع الطررح المميــز وقوااااج اللــــــه

يعافيــــــج الرحمـــــــــــن
وشكـــــراً لمــــرور يتقاطــــــــر
ورداً وعطــــــراً وعبيـــــــر
دمتـــــي بهكــــذا تواصــــــل
ودمتــــي برضـــــا الرحمــــــــن..

(*قمرهم*)


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 01:01 AM   #4
::عضو جديد::


الصورة الرمزية الـــمـرســا
الـــمـرســا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2766
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 23-04-2010 (09:10 AM)
 المشاركات : 34 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أستغرب روعة هذه الكلمات و عدم وجود الردود

كلمات خياليه من بستان ألروعه


قمــــرهـــمـ كــلـــهـمـ


أنا أقف احتراما أمام هذه الكلمات الذي التي نزف بها قلمكِ

لقد أبدعت حقا أختي ...

مشاعر صادقة .. وكلمات شفافة ... وصفتِ ما تشعرين به بأسلوب بليغ ومؤثر

يطرق صميم القلوب ...

يسعدني وجود مثل هذه الأقلام

تابعي هكذا دوما ..




ولـكيـ ارقــا الـتـحـايــا


 
 توقيع : الـــمـرســا




الـــمــــــــــرســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 03:45 PM   #5
عضو ذهبي


الصورة الرمزية فهداللويمي
فهداللويمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2442
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 29-08-2010 (12:55 AM)
 المشاركات : 2,866 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابــــــدااااااااااااع

الله يعطيك العاااافيه ياقمرهم

كلمااات راااائعه جدا


لاهننننننننننننننتي


 
 توقيع : فهداللويمي



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 08:32 PM   #6
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــمـرســا مشاهدة المشاركة
   أستغرب روعة هذه الكلمات و عدم وجود الردود

كلمات خياليه من بستان ألروعه


قمــــرهـــمـ كــلـــهـمـ


أنا أقف احتراما أمام هذه الكلمات الذي التي نزف بها قلمكِ

لقد أبدعت حقا أختي ...

مشاعر صادقة .. وكلمات شفافة ... وصفتِ ما تشعرين به بأسلوب بليغ ومؤثر

يطرق صميم القلوب ...

يسعدني وجود مثل هذه الأقلام

تابعي هكذا دوما ..




ولـكيـ ارقــا الـتـحـايــا


اهـــــــــلاً بــــــــــــك اخــــــي الكريـــــــــــــم..
نــــــورت المنــــــــــــــتدى..
لاأدري هـــــــل اقـــــــول مرحبـــــــــاً بعودتـــــــــــــك..؟
ام اقـــــــــول مرحبــــــــاً بزيــــــــارتك..؟
وبكــــــــــل الأحـــــــــوال مرحــــــبٌ بــــــك دائمـــــــــاً فـــــــي منتـــــــــــدى الجبـــــلان..
شــــــاكره لـــــــك مـــرورك العــــــــــذب ..
وبالنسبـــــــــه للــــــردود الآخــــــوان ابـــــــداً مايقصــــــرون ..
بــس كــــلٍ لـــــه عــــــذره..
شـــرفٌ لــــي ان تــــــروق لـــــك تلــــــــــك الأسطـــر التـــــي لامســــــــت قلبــــــــــي وكــــــــانت قريبـــــــــه منـــــــــه..
كلماتـــــــك أضـــــــاءت متصفحـــــــــي ...
أسعدتنــــــــي وكلـــــــي فخـــــــر بهــــــــا..
فـــــــلا تحرمنـــــــــــــا تواصلــــــــك الجميــــــل..

دمـــــــــت بحفـــــظ الله وحبـــــــــــــــه..
(*قمرهم*)


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 08:41 PM   #7
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي مشاهدة المشاركة
   ابــــــدااااااااااااع

الله يعطيك العاااافيه ياقمرهم

كلمااات راااائعه جدا


لاهننننننننننننننتي


لمــــــــرورك أقــــــــف إحترامـــــــاً ،
وأحيــــــــي ردك العـــــــذب،
كــــــــم هــــــــي سعادتـــــــي وأنـــــــا أرى حروفـــــــــي
تتشـــــــــرف بقرأتـــــــــــك لهـــــــــــا ..
شكــــــــرا لــــــــك .. وليكُــــــــن قلمــــــــك بالجــــــــوار..
فقمركـــــم لازالـــــــت بحاجــــــــة لعــــــــذوبة مـــــــــروركم الجميـــــل..
لاخـــــلا ولاعــــــــــدم مــــــــن اخــــــــوه سجلهــــــــم القــــــدر بتاريــــــخ حيـــــــاتي..

دمـــــت بحـــــــب الله..
(*قمرهم*)


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 09:28 PM   #8
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية سلطان فيصل العوض
سلطان فيصل العوض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3093
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 12-05-2012 (02:17 AM)
 المشاركات : 1,381 [ + ]
 التقييم :  18
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قمرهم كلهم
ذالك اللقب الذي أجبر الجميع على إحترامه
قمرهم كلهم
تلك الموهبه المميزه والعظيمه
قمرهم كلهم
[size="4"]ذالك القلم الذي أبهر الجميع وجعل الجميع يقف إعجابآ بما يطرحه[/
size]

قمرهم كلهم
والله لتعجز كلماتي المتواضعه ان توفي هذا الإبداع والتميز حقه..!

لكن حلقي وواصلي إبداعك المميز والمفيد لنا جميعآ.
((شهادة حق لابد منهااا))


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 09:58 PM   #9
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




ابن عـــــــوض
الله يسعـــــــــــد قلبـــــــــــك دنيــــا واخــــره
فعـــلاً اسعدنـــــــــي كــــــــــلامك
ومااكـــــــذب عليـــــــك كنـــــــــت بحاجـــــــه لـــــــه
الأحبــــــاط زايـــــد شــــــــــوي هاليوميــــــــن..

كـــــــن دومآ قريـــــــب لشتــــــآت حرفـــــــي
مـــــــــرورك شــــــرف لـــــي
وكلماتـــــكـ العذبــــهـ
لهـــــــا وقــــــــع جميـــــل فـــــــــي نفســـي

لحظـــــــــورك العاطـــــــر أقـــــول بحجـــم الكـــــــون
شـــــــــــــــــــكرا لك
مـــــــن كــــــل قلبــــــي
حفظــــــك الله مــــــن كـــــــل مكــروه..
وادام ذلـــــــــك التواصـــل الأخـــوي بيننـــــــا..

دمــــــت بحــــــــب الله وامانـــــــه..
(*قمرهم*)


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2009, 11:25 PM   #10
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية مخلاب
مخلاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3370
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 08-04-2025 (07:22 PM)
 المشاركات : 649 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قمرهم0000انت مبدعه دائما ولم تتركي مجال للكلام فقد اعتذرت واعتذرت واعتذرت ووووو
لم يترك الاخوان والاخوات مجال للكلام--ولاكن اعتذر منك بقدر ما اعتذرت
ومافيك حيله وفالك المليون-------تقبلى وروري


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:30 PM.

أقسام المنتدى

الأقســـام الأدبيــه | الشعر العام | القصص والروايات | الأقسام ألإسرية والصحية | الأسرة و الصحة | فتآفـيت | الأقســـام السياحية | الصور والخلفيآت | الرياضة العربية والعالمية | الأقســـام التقنيـه | الكمبيوتر والبرامج | دروس الفوتوشوب | الأقســـام الأداريــه | الأقسام التاريخية والخاصة في قبيلة مطير | مجلس تاريخ الجبلان | مجلس بلاد ومواطن الجبلان | مجلس أخبار الجبلان | مجلس تاريخ مطير | تطوير المواقع والمنتديات | خاص بالشكاوى الخاصة الموجهة للادارة | مجلس الرحلات البريه والأبل والصقور | مجلس شعراء وقصائد الجبلان | همس القوافي | المواهب الشعريه | مجلس التاريخ العام | الأثاث والديكور | المحاوره الشعريه | مشاكل تسجيل الأعضاء | الخواطر والنثر | الملاحظات والأقتراحات الموجهة للجنة الجبلان | مسابقة شاعر منتدى الجبلان | خاص بالمراقبين | خاص بالاقتراحات والشكاوى ومشاكل تسجيل الاعضاء | يوتيوب الجبلان | السفر والسياحة والعطلات | مجلس انتخابات الكويت | مسابقة مغترة الجبلان للمحاوره | مكتبة الأستايلات | مكتبة السكربتات | مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير | مجلس أنساب الجبلان | مجلس شعراء مطير | مجلس المحاورات الشعرية المنقولة | مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية | مجلس ديوان الجبلان الشعري | ملحقات الفوتوشوب | مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه | قسم التسجيل | هواة التصوير Photo | فــريق التطــوير | مجلس تغطية احتفالات ومناسبات الجبلان | مجلس التعازي والمواساة | رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية | مجلس اللقاءات والاستضافات الاعلامية | مجلس مزاين وهجيج الابل | خاص بفريق الادارة | مونتاج الفيديو و الصوتيات | الأقســـام الشبابية والرياضية | دوري كأس دواوين الجبلان لكرة القدم | الأقسام الانتخابية والسياسية | مجلس انتخابات السعودية | الاقسام الخاصة في الجبلان | لـجنة الـجبلان | التواصل الألكتروني المباشر مع لجنة الجبلان |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

تصميم الابداع الرقمي
تصميم الابداع الرقمي  
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64