حبيبي مازرعت لك الشجر في داخلي
من شان
تجي تاخذ من أعماقي ثمر وتغيب
عن عيني !
أنا لولاي أحبك ماجعلت من الضلوع
أغصان ..
ولا علقت عُشك في حشاي وقلت
(( عِش فيني ))
حبيبي ليه في فصل
( ( الجليد ) )
تقاطع البستان ؟
وتتركني لـ وحدي و
((الصقيع))
يقطّع ايديني
وإذا راح
((الشتا))
والثلج هرول وأورق الرمان
تجي تقطف ثماري
.
.
.
ثم تستنزف شراييني ؟
؟؟؟
؟؟
؟
|