عرض مشاركة واحدة
قديم 19-04-2008, 02:07 AM   #3900
:+: مصمم :+:


الصورة الرمزية الجارح
الجارح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1142
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 11-01-2010 (10:44 PM)
 المشاركات : 1,537 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



^
اعجبتني القصيدتين الاخيرات
^
^
اخت القمر صرت اشوف مشاركاتك كلها تواقيع هههههههههه

لاهنتوا جميع وصباحكم خير ان شاء لله



إيه بدوية ريحتي بُن وبهـــار = هذا شرف ماهو بحقي خطية
أنا بدوية بنت حرٍ من أحرار = فزعات ربعي بالشدايد قوية
أناهلي يابنت وافين الأشبار = كأنك جهلتي من أنا ياغبية
ياجاهلة ماتغتذي الشمس الأنوار = حنا كما شمسٍ على الأرض ضيه
حنٌا هل الطولات هيبة ومقدار = حناٌ مثـــــــــال للشرف والحمية
حنٌا الطنايا للكرم رمز وشعار = حنٌا خويٍ مايخلي خــــــــــــويه
الذيب يوم إنه عوى وسط الأسعار = عشوه ربعي من سنينٍ مديه
يوم إن جدك وتٌـق القفل بالدار = بيت الشَعر مفتوح صبح وعشية
للضيف ريف للمعادين جبار = نرد العـــــــــياض ولانهاب المنية
يابنت لو بكتب من أشعار وأشعار = تعجز معاني حروفي الأبجدية
اللعب خلي اللعب لعيال شطار = لاتدخـــــلين السيل وانتي نديـــة


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64