09-04-2008, 07:30 PM
|
#3733
|
|
:: شـاعـر ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 293
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2007
|
|
أخر زيارة : 31-07-2016 (05:35 AM)
|
|
المشاركات :
2,109 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
بغيب انا عن الدنيا وكل الناس عنهم برحل
واقول يازمن هذا هو القدر وهذا نصيبي
بلحظه تجيني السعاده وبلحظه عني ترحل
مدري السبب انا ولا السبب انته يا حبيبي
تمر بي اللحظات والساعات ولا عني تسال
تالمني بكل المعاني لما اشوفك تجافيني
ليتك تعرف اللي فيني وليتك تمر وتوصل
وتشوف حالي من بعدك وشنهو صار فيني
العيون ذبلت والجسم صار كما العود ونحل
كلي هموم واحزان ما كفاك وبعد تجرحيني
اله يسامحك ما بخلت عليك بالعطا والوصل
بالامس انا اضحكك واليوم انتي تبكيني
|
|
|
Twitter: bnl2my
|