فماان الله .. وش بااقي ..؟!
رحـلتي ..
واخـتفى بي حّي ..!!
شوفيني طحــت بأوراقــي ..
وأجمع ..
ما بقى بك فّي ..
وأقول بـ / .. همس لـ أعمااقي ....
يا خـوفي لا يصيبك شي ..
و أشيل لـ وقفتك
سااقي ..!!
وامّد لـ / .. راحـتيك ايدّي ..
خـذيني .. واخـذي
[ اشوواقي ] ..
انا لك ما اعـتبرتي .. ليّ..!!
واذا الـخـفااق خـفاااقي ..
هرب مــني ..
شوي .. شوي ..!!
وانا ما ضااقت اخـلاقي ..
بقــت في داخلـك ..
هي .. هي ..!!
لو اني اكرهـ احـراقي ..
يكفي احـترق
في .. فّي ..!!
معــك يا كثــر عشّااقي ..
لأني في دروبــك
ضــي ..
بأعـيش بدون ما لاقي ..
من النفس الضعيـفه ..
غ ـّـي ..!!
بـ / .. اساافر واخـنق احـدااقي ..
تضمك ذي .. تضمك ذي ..!!
وقبل ما اح س بـ فرااقي ..
امـــانه
[ رجـّعيناا .. لي ] ..!!
وَ مُذ قرأتها وهي لا تزال تسكنــني ..!!
شكرا لـ ناثِرهاا عـبد الله الجزلاني ..
|