عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-2008, 04:06 AM   #3261
₪ :: إدارة الموقع :: ₪


الصورة الرمزية سلطان الجبلي
سلطان الجبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 584
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 10-10-2025 (07:06 AM)
 المشاركات : 1,404 [ + ]
 التقييم :  18
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



مـنت رايـق .. فيك شي iiومتضايق=مـانت فـي طـبعك ولا هذا iiمزاجك
الـتفت لـي شـوي محتاج iiلدقايق=انـا مـاصدقت اشـوفك iiوانـتواجه
ودي اطـفي بـشوفتك نار iiالحرايق=ودي انـسابك ردى الـحظ iiوعجاجه
عش معي في فرحتي وانسى الخلايق=واسـمع لـرعشة خفوقي واحتجاجه
عـلم مـابينك وبـين الـما iiعوايد=مـن رحيق ازهار روضي iiوابتهاجه
لـيه تـخفي يـابعد روحي iiالحقايق=يـسألك قـلبي دخـيلك بـس ناجه
ويـن عـني شـارد عـنظره توايق=مـانت فـي حـالة ظلام ولا سراجه
آه يـاحلوك عـليك الـحزن iiلايـق=يـاجعل ربـي يـعجل فـي iiانفراجه
جـت تـسائلني عـلامك منت iiرايق=قـلت رايـق بس ابكتب فيك iiحاجه


اسير الشوق


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64