مـنت رايـق .. فيك شي iiومتضايق=مـانت فـي طـبعك ولا هذا iiمزاجك
الـتفت لـي شـوي محتاج iiلدقايق=انـا مـاصدقت اشـوفك iiوانـتواجه
ودي اطـفي بـشوفتك نار iiالحرايق=ودي انـسابك ردى الـحظ iiوعجاجه
عش معي في فرحتي وانسى الخلايق=واسـمع لـرعشة خفوقي واحتجاجه
عـلم مـابينك وبـين الـما iiعوايد=مـن رحيق ازهار روضي iiوابتهاجه
لـيه تـخفي يـابعد روحي iiالحقايق=يـسألك قـلبي دخـيلك بـس ناجه
ويـن عـني شـارد عـنظره توايق=مـانت فـي حـالة ظلام ولا سراجه
آه يـاحلوك عـليك الـحزن iiلايـق=يـاجعل ربـي يـعجل فـي iiانفراجه
جـت تـسائلني عـلامك منت iiرايق=قـلت رايـق بس ابكتب فيك iiحاجه
اسير الشوق