كم تعلّـم مـن شديـد البـدو وش معنـى الرحيـل
........وكم تعلّم من غروب الشمـس وش معنـى الـوداع
وكم تعلّم من سحاب الصيف وش معنـى الحصيـل
..........وكم تعلّم مـن ليـال البـرد وش معنـى الضيـاع
ايه انا هذا طريقي ( موحش .. وصعب .. وطويل )
............وانت لامنـك تعبـت .. العالـم فجوجـه وسـاع
اعتبرنـي فـي بدايـة سكّـتـك عـابـر سبـيـل
.........و رح وانا قلبي معك من ويـن وجّهـت الشـراع
|