عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-2008, 01:05 AM   #3030
::عضو نشيط::


الصورة الرمزية واثق الخطـــوه
واثق الخطـــوه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 775
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 13-04-2008 (04:58 AM)
 المشاركات : 459 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الزمـن يـفـرض سـؤال
كـل إجـابـاتـه مـحـال
الـسـعـاده شي واضـح!!
وإلا مـن وهـــم وخـيـال
محد مـنا مـاسـلم من جـراح او ألم!!
بــس منهم اللي فيـنا من قلبه ابـتـسـم
انــا مو قصدي تشاؤم
والا بجراحي أساهم
انا كل اللي ابيه:
"انـي القـى انـسـان فــاهــــم"



 
 توقيع : واثق الخطـــوه

لا بغيت ارفعـــــــك ارفعــــــــك
والا بغيت اوطيك اوطيك للقاع




dmam@ksa.ksa


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64