مســــــــأء الخير
ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك
يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !!
كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك
انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك
ماني قايل شي
البــيـت يتكلم عن نفسه
ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك
يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !!
كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك
انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك
للشــــــــــــاعر \\ فهــد الجبلي
|