عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-2008, 11:09 PM   #3028
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية " فهد الجبلي "
" فهد الجبلي " غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 176
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
 المشاركات : 2,276 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



خلني على حزني وتنهيدة الناي !!
... مدام لك ذكرى لها صوت شادي !!

بينت لك " فطرة " صدى قيمه وفاي !!
... واهملتني " عادي " تبي تغيب " عادي " !!


لونتك اجمل ملهمه تسكن حشاي !!
... ورديتني في لون !! كله " رمادي " !!



لو للظما قدره على مفارق الماي !!
... ما شفتني اركض على سيل وادي !!


خلك على ذكرى حبايبك وجفاي !!
... اصلا انا ضايع من يدين غادي !!


مو حب هذا اللي تسويه وياي !!
... هذا يسمونه " غلا انسان عادي " !!



اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه



للبدع " خالد خزيم السهلي " !!



..

..


 
 توقيع : " فهد الجبلي "

..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64