24-03-2008, 11:09 PM
|
#3028
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 176
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
|
|
المشاركات :
2,276 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
خلني على حزني وتنهيدة الناي !!
... مدام لك ذكرى لها صوت شادي !!
بينت لك " فطرة " صدى قيمه وفاي !!
... واهملتني " عادي " تبي تغيب " عادي " !!
لونتك اجمل ملهمه تسكن حشاي !!
... ورديتني في لون !! كله " رمادي " !!
لو للظما قدره على مفارق الماي !!
... ما شفتني اركض على سيل وادي !!
خلك على ذكرى حبايبك وجفاي !!
... اصلا انا ضايع من يدين غادي !!
مو حب هذا اللي تسويه وياي !!
... هذا يسمونه " غلا انسان عادي " !!
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه
للبدع " خالد خزيم السهلي " !!

..
..
|
|
|
..
|