24-03-2008, 10:38 PM
|
#3023
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 176
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
|
|
المشاركات :
2,276 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
أمانه لابْتـدى ليلـي وطـوّل
وحارت دمعة الفرقا ونخيتـك
تصوّر لي سنيـنٍ قـد طوتنـي
طويت الفرْح لكن ما طويتـك
طويت الفرْح لكن ما طويتـك
طويت الفرْح لكن ما طويتـك
طويت الفرْح لكن ما طويتـك
|
|
|
..
|