عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2008, 08:12 PM   #1909
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !


الصورة الرمزية اخت القمر
اخت القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 841
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
 المشاركات : 3,716 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 SMS ~
آخت القمر معـرف افتخر به
●'.'●
لآنه عن الزلات محمي ومصيون
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



لاهنتوا جميعا على القصيد الحلو ...

هذي ابيات من قلبي اهديها لكم ..


وين انت ياللي غايب عن عيوني
................... رد للخفوق اللي نسى فرحة العيد
ليتك تبدد يا حبيبي ظنوني
.................. ياسيدي ما يوصلك بالحلا سيد
شفني ضحيه تفتقدها بجنوني
................. غير الوصل للجرح ما ظنه يفيد
لجلك تركت اللي من اول يبوني
................ جيتك غلا واشواق من غير تحديد
الله حسيب اللي بحبك يخوني
............... وغيرك وفا يازين ما بقى ولا اريد
و الله ماتفرح بغيرك عيوني
............... لاشك وصلك هو غدى فرحة العيد


 
 توقيع : اخت القمر

استغفرالله
مواضيع : اخت القمر



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64