لاهنتوا جميعا على القصيد الحلو ...
هذي ابيات من قلبي اهديها لكم ..
وين انت ياللي غايب عن عيوني
................... رد للخفوق اللي نسى فرحة العيد
ليتك تبدد يا حبيبي ظنوني
.................. ياسيدي ما يوصلك بالحلا سيد
شفني ضحيه تفتقدها بجنوني
................. غير الوصل للجرح ما ظنه يفيد
لجلك تركت اللي من اول يبوني
................ جيتك غلا واشواق من غير تحديد
الله حسيب اللي بحبك يخوني
............... وغيرك وفا يازين ما بقى ولا اريد
و الله ماتفرح بغيرك عيوني
............... لاشك وصلك هو غدى فرحة العيد
|