07-02-2008, 05:29 AM
|
#1113
|
|
::شخصية هامة::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 639
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2007
|
|
أخر زيارة : 08-09-2023 (11:22 PM)
|
|
المشاركات :
1,740 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
لا هنتي اختي اخت القمر
------------------------------------
-------وقفه -------
ابوس راسك يا زمن ماعاد فيـــني للجـــــــــراح =ماعاد فيـــــني للجراح ابوس راسك يا زمن
غيــــرت اسلوبك معي مــاكل ذنب لك يبـــــــــــــاح =ان زعلت وش تستفيد وش مكسبك من ذا الحزن
والله اني مقتنع من اللي يصــيب من الرمـــــاح =اصغر رمــاحك صابني يوم اكبر رماحك طعن
ورغم هذا ما ســلمت اسمح ولا الــقا سمـــاح =كل يمن بجــيتـــه ... حتــى الدمع لا جا يمـن
استسلمي يا عزتي لا صارت ايـــامي ســــلاح =كان نفســـي اخدمك ... بس اللــــيالي طولن
شرع دنيــاي الصــــبر وشرع هالدنيــا كفـاح =لا قلت يوم وتستوي مرت سنيـن وما استون
احاول اشعل شمعتي بس المصيبه في الرياح =لاهي اللي نـورت .... ولاهي اللي انطــــفن
|
|
|
|