عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2008, 02:04 PM   #569
::عضو نشيط::


الصورة الرمزية واثق الخطـــوه
واثق الخطـــوه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 775
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 13-04-2008 (04:58 AM)
 المشاركات : 459 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله انـي لاكليـل ولاذليـل ولا علـيـه
مار أحسب لي علومٍ مابقى منها وجـودي

احسب احساب الرفاقه والمروه والحميـه
حشمةٍ لطيبين اللـي بعضهـم فالحـودي

نظرتي لطيبيـن ونظـرة الحسـاد فيـه
كلها نظرة حسد والعود في عين الحسودي


 
 توقيع : واثق الخطـــوه

لا بغيت ارفعـــــــك ارفعــــــــك
والا بغيت اوطيك اوطيك للقاع




dmam@ksa.ksa


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64