عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 24-01-2008, 12:30 AM
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
.: عضو مميز :.
اخت القمر غير متواجد حالياً
Kuwait     Female
SMS ~
آخت القمر معـرف افتخر به
●'.'●
لآنه عن الزلات محمي ومصيون
لوني المفضل Saddlebrown
 رقم العضوية : 841
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 فترة الأقامة : 6742 يوم
 أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
 الإقامة : أبـ۶ـد مـن نجۋم اڷثريا
 المشاركات : 3,716 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : اخت القمر الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Smile ¨°.Oo تموت من العطش تبكي ... وانا اهديك ضحكاتي O.o°"




نزفت الشعــر لعيونك .. كتبت الحرف لجل ارضيــــــــــك =تركت الناس من اجلك .. وصرتي كل أوقــــــاتي
من اول ماتقابلنا .. تقولي هات وانا اعطيـــــــــــــــــــك= ولا أذكر بس في مره .. غلطت وقلت لك هـــــــــاتـي
عطيتك كل مااملك .. بصراحه كنت واثق فيــــــــــــــــك=ولكن الثقه كشفت .. عيوبي وكل غلطـــــــــــــــــاتــي
بوسط العين خليتك .. مثل دمعن غدا يبكيـــــــــــــــك =حبيبه قلبي سميتك .. ملكتي كل لحظـــــــــــــــــــــاتي
بدون اسباب خنتيني .. وبعتيني وانا شاريــــــــــــــــــك =طعنتيني .. جرحتيني .. تفننتي باهــــــــــــــــــــــــاتي
عيونك حيل جذابه .. ابدعي الله عسى يعميــــــــــــــــك=يارب تصيبها بسرطان وتحقق كل دعــــــــــــــــواتي
ابي يصيبك شلل نصفي .. واجيب احجار ثم ارميــــــــك =ابي اسمع الم صوتك .. وأعوض بعض صرخــــاتي
واحطك في وسط صحراء .. انا اشرب ولا أرويـــــــــك= تموت من العطش تبكي .. وانا اهديك ضحكــــــــاتي
امد الكاس بيديني .. وتمد ايديك ما اعطيـــــــــــــك=مثل ماكنت تجرحني .. شرايك بس فـ ســـــــــــــــواتي
وداعيه انا رايح .. لاهلك ودي اعزيــــــــــــك=واقول اللي جرحني امس .. تراه اليوم قد مــــــــــات

تحياتي ...





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : اخت القمر

استغفرالله
مواضيع : اخت القمر


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64