عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 24-01-2008, 12:08 AM
::عضو ماسي::
سعود777 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 763
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 6768 يوم
 أخر زيارة : 29-01-2010 (07:18 PM)
 المشاركات : 1,319 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : سعود777 الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ممكن اسافر داخل اشواقك شـوي




ممكن اسافر داخل اشواقك شـوي
واشوف وين اسمي بقلبك حفرتـه
وممكن اهيم بناظر اجمل بشر حي
واشرح غلا الي قال كرهك دفنتـه
وممكن اقول اني عطش وانتي المي
واتشوف بعيونك ثمر ما غرستـه
وممكن تجمل تمسك ايدينك ايـدي
واعيش حلم(ن) مابعد قـد حلمتـه
وممكن اقول اني بدونك ولا شـئ
وان الوجود اذا خلا منـك عفتـه
وممكن اقول انك قمر لابعـد فـي
واحلا عذاب(ن) من يمينك شربته

الموضوع الأصلي: ممكن اسافر داخل اشواقك شـوي || الكاتب: سعود777 || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق





آخر تعديل سعود777 يوم 24-01-2008 في 12:10 AM.
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64