اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الغلا

لا يوووقف
كمل .. كمل يا بو ساره
الله يعطيك العافيه .. خووش فندق واشوى انك جيت عـ العرض
صراحه سعر الاقامه فيه مغـري ..
تسلم وما قصرت


اهلين وسهلين بنبض الغلا
ابشري طال عمرك راح اضبط الصور الثانيه بأقرب وقت
دايماً في الشهور اللي يكون فيه خمول للسياحه نجد العروض المغريه لبعض الدول
وانا كان الهدف الاساسي من سفرتي هي خريف صلاله ولكن ظروف العمل اجبرتني
علي السفر قبل موسم الخريف ولكني استمتعت للأمانه بهذه السفره بكل ما فيها ..
سانكيو للطله
.....