عرض مشاركة واحدة
قديم 29-11-2010, 01:56 AM   #5
:: قـلم ممـيز ::


الصورة الرمزية ابو ساره
ابو ساره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 604
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 10-07-2012 (02:01 AM)
 المشاركات : 266 [ + ]
 التقييم :  18
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * ^ _ ^

والله منت هين وانت تصور

كاني اشوفك متسلقي وانت تشكشك

^ _ ^


تقرير جميل ومفصل

حلو سعر الفندق بي الوجبه غاليه

شدعواا 7 دنانير

وكل الاجانب يسون سواتك يابو ساره بترس الشنطه من مالذ وطاب

وتسالي للسهره

صلاصه بلد جميل جداااااا بس الخدمات السياحيه جداا بسيطه وتوهاا في مرحله النموو

والدليل هالفندق جديد على رغم من روعه موقعه

تقرير مميز

لك احلى تقيم

وبانتظاار ابو ساره في ودياان صلاله

^ _ ^





يالله انت حي جمرة


صلاصه هذي بأي قاره شكلها مرررره حلوه



بالنسبه لصلاله قمة جمالها يكون في فصل الخريف وهو مدة بالسنه تقريبا ً شهرين فقط

فعلا هناك عجز مادي لتطوير هذا البلد وتحويله لبلد سياحي من الدرجه الاولـــــــــى

لو يتم استقطاب رؤوس الاموال كاللتي نهضـــت بدبي لوجدنا هذا البلد بشكل أخر ..


يسلموا علي التقييم وهالنجوم اللي ما اخذتها ايام الدراسه


الوكاد علمينا عن سفرة هذي اللي اسمها صلاصه


 
 توقيع : ابو ساره

الوردة تـفـقـد عـبـيـرها أذا شمها أكـثـر مـن شـخــص !!


~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~كــذلــــك الــمــــرأة~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64