ابو سارة
تحية طيبة ... اخي العزيز
ما شاء الله عليك تقرير مميز وصور رائعة جدا ولاهنت على كتابة اسم المنتدى
على الصور وياليت كل الاعضاء يسوون مثلك وما تعبوني في بعض المواضيع
ولازم تنزل صور الشعبان والبقالة اللي الي تشتري منها وميزة عمان انها
ممتازة للعوائل وقريبة .... تمنياتي لك بالصحة
والتوفيق ...
تحياتي وتقديري
اخوكــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
|