ماشاء الله يا بو ساره ثرك هب هين تسير صلاله من ورانا > انتي شلج الريال سار والا ماا سااار ,, آسولف ويآك
ماشاء الله تصويرك حلوو لو بعض الالصور فيها رجفه بس توضيحيه بحته و صدقك الشاليهات مب نظيفه شرات الفنادق زين ما سويت قبل نحن لا الا ف الشاليهات هب شي ,,,
و كلمه يمره انه الصبايا ينزلن تقارير اثرت فيكم شكلها ,, هههههههههه ,,
زين يوم ذكرت اسم الفندق عشان لي بغينا نسير صلاااله المره اليااايه اقصد شهر ثمانيه طبعا ,, بس عمان تخوف بيني و بينك ,,
ييالله في انتظار صور صلاله الخضرا ,,,,
|