ماشاء الله ,, اهم شي استانستي و غيرتي جوو ,,,
بس حلبه السباق مب هي مالت الفووورملا اللي من كم سنه كانوا ف بووظبي > ظنتي ,,
و جان خذتي لج لفه ع عالم فراري بعد عندهم سيايير الفورملا عادي تركبين اي سياااره و تاخذين لج لفه > شكلي برووح و بربط الشيله ع راسي عدل ,,
ماشاء الله تقرير حلوو و الصوور واااضحه > ماشاء الله باكر لا يصير شي ف الكام تقولين من عيني =)
بس شي سويتات خاصه فيها مسبح دااخل الحيره نفسها ؟؟؟ ,,
|