عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2010, 11:49 PM   #2
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات


الصورة الرمزية الريم
الريم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4535
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 22-08-2013 (12:47 AM)
 المشاركات : 1,309 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تحبني لكن عزومك تردت ما احتلت في وصلي مثل ما انت محتال
لوني المفضل : Magenta
افتراضي



ماشاء الله ,, اهم شي استانستي و غيرتي جوو ,,,

بس حلبه السباق مب هي مالت الفووورملا اللي من كم سنه كانوا ف بووظبي > ظنتي ,,

و جان خذتي لج لفه ع عالم فراري بعد عندهم سيايير الفورملا عادي تركبين اي سياااره و تاخذين لج لفه > شكلي برووح و بربط الشيله ع راسي عدل ,,


ماشاء الله تقرير حلوو و الصوور واااضحه > ماشاء الله باكر لا يصير شي ف الكام تقولين من عيني =)

بس شي سويتات خاصه فيها مسبح دااخل الحيره نفسها ؟؟؟ ,,


 
 توقيع : الريم



أعاني من مرضٍ خطير
مرضٍ أقوى من أي مرض
إنه مرض اللا مرض
مرضُ اللا مشاعر
واللا شيء



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64