عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2010, 10:16 AM   #11
.: مصممة :.


الصورة الرمزية گہٍـرستہآلهہ
گہٍـرستہآلهہ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 480
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 20-11-2012 (11:23 AM)
 المشاركات : 1,576 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وصباح النور والسرور وأهلا وسهلا بأختنا العزيزة كرستالة

مصمة رائعة ومبدعة وذوقك راقي دائما.

وزاد إعجابي بالتصميم بعد ماشفت الفلوس اللي بالمقطع هههههههههه



نتمنى منك أختنا الكريمة أيصال رسالة معايدة للأخوات المبدعات ريم وبنت مطير ومهاوي.

ونتمنى دعوتهم لنراهم في سماء المنتدى كما عهدناهم بالسابق.

مع خالص الشكر والإحترام.


ههههههههههه
اجل عجبتك الفلووووس هع

مشكوور اخوي على هالاطرااء الجميل

لا خلا ولا عدم


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64