الموضوع
:
][آقبل العييد واقبلتَ افراحهْ ^_^][
عرض مشاركة واحدة
12-09-2010, 10:16 AM
#
11
.: مصممة :.
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
480
تاريخ التسجيل :
Aug 2007
أخر زيارة :
20-11-2012 (11:23 AM)
المشاركات :
1,576 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وصباح النور والسرور وأهلا وسهلا بأختنا العزيزة كرستالة
مصمة رائعة ومبدعة وذوقك راقي دائما.
وزاد إعجابي بالتصميم بعد ماشفت الفلوس اللي بالمقطع هههههههههه
نتمنى منك أختنا الكريمة أيصال رسالة معايدة للأخوات المبدعات ريم وبنت مطير ومهاوي.
ونتمنى دعوتهم لنراهم في سماء المنتدى كما عهدناهم بالسابق.
مع خالص الشكر والإحترام.
ههههههههههه
اجل عجبتك الفلووووس هع
مشكوور اخوي على هالاطرااء الجميل
لا خلا ولا عدم
فترة الأقامة :
6893 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
165
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.23 يوميا
گہٍـرستہآلهہ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى گہٍـرستہآلهہ
البحث عن المشاركات التي كتبها گہٍـرستہآلهہ
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64