07-09-2010, 10:32 PM
|
#18876
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
{..
ما كل شخص يفرح بـ.. غيبتي / ندّ
الندّ .. ما عمره يكون : انتقامي !
أشوف بـ.. عيوني مالا أحب , وألد
وأقول .. يمكن رمية ٍ دون رامي
ناس ٍ .. تعبد أسامي ٍ مالها عد
وأنا اعبد الله .. ما عبدت الأسامي
مشكلتي .. أجنب عن الناس , وأصدّ
لا شفت .. ما لا يستحق إهتمامي !
في ذمتي .. ماهوب معجزني الرد
أنا اعتبر ردي .. جزء من كلامي
لكن عندي .. كل حاجه له حد !
قبل توّصل .. ( هيبتي واحترامي ) !
صدي .. عن اللي ما يبادلني الود
شيمه لـ, نفسي وآحترام لـ , مقامي
|
|
|
استغفرالله
|