عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-2010, 02:14 PM   #18748
عضو ذهبي


الصورة الرمزية أحمداللويمي
أحمداللويمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2862
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 02-09-2010 (09:26 PM)
 المشاركات : 1,905 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مسموح ياوقتٍ به .. المظلوم ،
يُنظر له انّه ( كاذب وشرّير ) .. !

العدل عينه .. غارقه بـ النوم ..
وش عاد لو عشنا على التخدير -

الحب .. قالوا ، بـ انّه المرحوم
والبعض قال بـ ازمة التغيير ،

وانا يطيّحني الزمن وآقوم ..
مسجون وبحاجة الى التحرير

ياقلب افْرح .. ماشبعت هموم
ياقلب كلّك .. طيبه .. وتقدير

الحب في هذا الزمن مسموم -
دامه بلا صدق و بلا تفكير ..

وش عاد لو خانك صغير القوم
تبقى يَ مجروح بـ / وفاك كْبير

لايشغلك اللي بشهر الصوم :
ماقال لك / كل عام وانت بخير

بعض البشر خلّك معه .. ( معدوم
احساس ) واحذر تعشقه وتغير

لا تعشق اللي يرخصك بالسّوم :
يهديك شوك و تحسبه نوّير !


 
 توقيع : أحمداللويمي


تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟
أسوي بعيوني تسذآ ..}



{ ..وأتخيلك ..}




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64