30-07-2010, 01:26 AM
|
#17
|
|
:+::فريق الأدارة::+:
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3933
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 22-06-2024 (08:33 PM)
|
|
المشاركات :
2,590 [
+
] |
|
التقييم : 22
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي
ماشاء الله عليك يابنت زايد
تقرير جدا حلو وماخليتي شي ماصورتيه
وي كأننا موجودين بالمهرجان
كل الشكر على جهودك المبذولة
تحياتي لك
الله يسلمك يا احمد
وانا حابه تتعرف على الامارات أكثر
وسعيدة بوجودك في متصفحي
|
|
|
,
,

,
|