23-07-2010, 11:52 PM
|
#4
|
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 801
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2007
|
|
أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM)
|
|
المشاركات :
11,110 [
+
] |
|
التقييم : 65
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|

شكله يشهي يابنت زايد ابي منه
^ _ ^

عجبتني هاللوحه بجد روووعه
فكرتها حلوه

ياحلووو العروس اول
كلها بساطه

ابي منه
كل شي بالتمر احبه
^ _ ^
يسلموا بنت زااايد بجد انتي اثريتي القسم بتقااريرك الشامله والممزيه
وتصويرك حلووو بجد
فاايف ستار لهالمجوود
وياارب تفووزين بالسياره والي في باالك ياحلوه
|
|
|
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي !
لـ انسان ضاع من الزمن ،
من لحظة فراقك
.
|