18-07-2010, 11:55 PM
|
#18
|
|
:+::فريق الأدارة::+:
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3933
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 22-06-2024 (08:33 PM)
|
|
المشاركات :
2,590 [
+
] |
|
التقييم : 22
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (*قمرهم كلهم*)
الله روعه ..
ذكرتيني بأيام لبنان ..........!!
بصراحه شوقتيني ..
بس حسافه مااقدر اروح لها ابد هالصيف ..
يعني صايره موظفه ..
بس الأكيد ان النيه موجوده بس بعد رمضان وقبل بداية الدوامات ..
وان شاء الله تحصل الروحه ..
إذا مو لدبي للبنان ..
وبصراحه لي وقت مارحت لدبي يقولون تغيرت كثير ..
ماشاء الله تعبانين عليها كثير ..
لاهنتي يالغلا بجد موضوع رائع ..
كوني بخير/
(*قمرهم*)
حياج الله في اي وقت
واسعدني تواجدك في متصفحي
|
|
|
,
,

,
|