عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-2010, 06:40 PM   #16
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي










الله روعه ..
ذكرتيني بأيام لبنان ..........!!
بصراحه شوقتيني ..
بس حسافه مااقدر اروح لها ابد هالصيف ..
يعني صايره موظفه ..
بس الأكيد ان النيه موجوده بس بعد رمضان وقبل بداية الدوامات ..
وان شاء الله تحصل الروحه ..
إذا مو لدبي للبنان ..
وبصراحه لي وقت مارحت لدبي يقولون تغيرت كثير ..
ماشاء الله تعبانين عليها كثير ..
لاهنتي يالغلا بجد موضوع رائع ..

كوني بخير/
(*قمرهم*)













 
 توقيع : (*قمرهم كلهم*)



مامضــى خير ..,
والأتـــــــي اجمـل ..,
تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64