الله روعه ..
ذكرتيني بأيام لبنان ..........!!
بصراحه شوقتيني ..
بس حسافه مااقدر اروح لها ابد هالصيف ..
يعني صايره موظفه ..
بس الأكيد ان النيه موجوده بس بعد رمضان وقبل بداية الدوامات ..
وان شاء الله تحصل الروحه ..
إذا مو لدبي للبنان ..
وبصراحه لي وقت مارحت لدبي يقولون تغيرت كثير ..
ماشاء الله تعبانين عليها كثير ..
لاهنتي يالغلا بجد موضوع رائع ..
كوني بخير/
(*قمرهم*)
|