15-07-2010, 06:23 PM
|
#11
|
|
:+::فريق الأدارة::+:
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3933
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2010
|
|
أخر زيارة : 22-06-2024 (08:33 PM)
|
|
المشاركات :
2,590 [
+
] |
|
التقييم : 22
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkgreen
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العين
لاااااااااااازم تذكريني باياام الكليه ><
هلا فيج يالغاليه لازم اذكرج بايام الطفوله <<الاخت بعدها في طفوله
يربتي الزحليقه ! ع فكره الريال اللي يدزج مواطن ههههههههههههههههه انا ع بالي هندي طلع موااااطن
أكيد يربتها ، هندي ولا مواطن سم سم كلهم ريايل
اللهم اغفر لنا
بس المكان رووعه و بارد وااااااايد انا لما خلاص حسيت اني بموت برد ظهرت !
تسلمين ع الصووووووووووووووور و ع اعاده الماضي القريب ><
الله يسلمج واشكرج على المرور الغاااااااااااوي
|
|
|
,
,

,
|