11-06-2010, 04:04 AM
|
|
|
|
|
|
::+عضو شرف+::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2354 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008 |
|
فترة الأقامة : 6386 يوم |
|
أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM) |
|
المشاركات :
1,491 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون
صباح الخير
مصافحه ثانيه
لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون
وطيبي يقول إسفه.. وانا اقول ما هده
تجي من حدر يا المنحدر وأرتفع هاللون
وهاللون شاهيني كفخ وأعلن الهده
يبي يقول هالهده وهده تعيب فنون
شقر يا البقر وش جاب ضمه على شده
وجودي توجد قافيه مزنها مضمون
وأثر قاعها رمله وأثر زرعها صده
يشوفك من المرقاب هارف.. بحر..ملعون
سكت لين أوحى له طواري حكت سده
يا شاعر يا (.....) اعتقد خلقتك مزيون
وتثغي.. عجز غيرك يحاربك يا نده
انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون
انا كافر القيفان... انا نافخ الغده
اشوف الثعالب ما تضرني وانا شمشون
كأني صحابي شاف في حرثتك ردة
تحذر من اللي لا هتك عرضك المصيون
نثر دم.. وأعلن بك هتكته سبب يده
تسج القوافي بين هائي وحرف النون
قوافي السنافي تفخر بشعر من قده
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|