04-06-2010, 07:20 AM
|
#17639
|
|
عضو ذهبي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2862
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2009
|
|
أخر زيارة : 02-09-2010 (09:26 PM)
|
|
المشاركات :
1,905 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
شاب الغلا ينزف على درب ذكراك ,,,, رغم الجفا لازال يرجـي حنينـك
دونك حياتي كلها ضيـق واربـاك,,,,الواقـع اللـي ماتمنـاه عيـنـك
مقدرعلى بعدك حشى كيف فرقاك ,,,, هذي الحقيقه خلهـا فـي يقينـك
كل المشاعر في غيابـك تحـراك ,,,, تصرخ عليك من الوله حيل وينك؟؟
|
|
|
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟
أسوي بعيوني تسذآ ..}
{ ..وأتخيلك ..}
|