عرض مشاركة واحدة
قديم 28-05-2010, 04:46 PM   #10
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية محمد بن جبرين
محمد بن جبرين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2354
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM)
 المشاركات : 1,491 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي
أعجر عن الوصف يابن جبرين

لله درك قصيده فعلن تعجيزيه

ولاهي غريبه والبحر يحلق فيك عرق ^_^

أظنك عرفت منو الملقب بالبحر^_^

لا تحرمنا جديدك يابن جبرين







اشكرك يا الامير عالطله





اما عن الملقب بالبحر تراه جدي






اسعدني مرورك ولاهنت يا الامير











 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64