الموضوع
:
قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر
عرض مشاركة واحدة
#
1
26-05-2010, 10:46 PM
::+عضو شرف+::
اوسمتي
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
2354
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
فترة الأقامة :
6385 يوم
أخر زيارة :
27-09-2025 (01:46 PM)
المشاركات :
1,491 [
+
]
التقييم :
10
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر
قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر
مساكم الله بالخير
مدخل
القصيدة من القصايد التعجيزيه لأنها من غير نقط
وحطيت بصمتي فيها ولغيت التنوين
مثال كلمة عابث ن او شايل ن حرف النون او التنوين غير موجود بالقصيدة
باب الاستفسار والنقد مفتوووووووووح على الآخر
حياكم الله
سكر حسا طعمه.. محد حول دله
طرى وحوله روح واحد طراله
كله دلال.. وكل كامل كمل له
راع الهوى.. سم الهوى.. سم حاله
لا راح... راحل هالهوى حد حله
الروح رحله.. راحله حد رماله
هو العسل.. كل العسل هو محله
وحوره وساع.. ووسعها له كماله
عطره سرى.. مسراه معلوم كله
وهلالها كامل... ولومه إطاله
ورماح له.. وسلاح له..له مطله
طاح الولد... والهم صدره حكاله
رح إسمعه.. لا هو حكاه الموله
ال آآه سامعها... ودمعه هماله
حدر الوله والمكرمه.. حال مله
هم الوصل... سلالها سل داله
راع الوله... ما همه اهوال عله
دام الوداد مواعده.. هو دواله
السطر هله... والعطر لاح هله
الدل دله.. والهوى هو هلاله
الموضوع الأصلي:
قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر
||
الكاتب:
محمد بن جبرين
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
زيارات الملف الشخصي :
396
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.23 يوميا
محمد بن جبرين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد بن جبرين
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد بن جبرين
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64