الموضوع
:
شافك.. وحكي العين.. حي المهلي
عرض مشاركة واحدة
21-05-2010, 04:46 PM
#
19
::+عضو شرف+::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2354
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
27-09-2025 (01:46 PM)
المشاركات :
1,491 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري
قرأتها اكثر من مرّه وراقت لي كثير.. ولاهي غريبه عليك يا محمد هالجزاله.. لإنك شاعر كبير وعز الله إنّك تنومس الشعر
فعلا ً قصيده من القلب للقلب والسهل الممتنع هو الاقرب إلى قلوب الناس .. وانت اجتحت قلوبنا بهذه الفاتنه يالغالي..
صح لسانك مليون ولا يكفون يابن جبرين ... ودمت بحفظ الرحمن
عندما يأتيك المديح من شخص عادي تشكره وتفرح في مدحه
لكن عندما يأتيك المديح من شاعر كبير فماذا يكون الرد وكيف
يكون الفرح
عبدالله يعجز اللسان في الرد على إطراءك
صح بدنك
واشكرك
فترة الأقامة :
6385 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
396
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.23 يوميا
محمد بن جبرين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد بن جبرين
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد بن جبرين
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64