عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2010, 04:46 PM   #19
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية محمد بن جبرين
محمد بن جبرين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2354
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM)
 المشاركات : 1,491 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري
قرأتها اكثر من مرّه وراقت لي كثير.. ولاهي غريبه عليك يا محمد هالجزاله.. لإنك شاعر كبير وعز الله إنّك تنومس الشعر
فعلا ً قصيده من القلب للقلب والسهل الممتنع هو الاقرب إلى قلوب الناس .. وانت اجتحت قلوبنا بهذه الفاتنه يالغالي..
صح لسانك مليون ولا يكفون يابن جبرين ... ودمت بحفظ الرحمن







عندما يأتيك المديح من شخص عادي تشكره وتفرح في مدحه





لكن عندما يأتيك المديح من شاعر كبير فماذا يكون الرد وكيف

يكون الفرح





عبدالله يعجز اللسان في الرد على إطراءك



صح بدنك




واشكرك










 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64